ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ابنها السعودي "كلمة السر".. قصة بكاء بسمة وهبة.. ووصلة حب من المتابعين لتدعيمها

الخميس 07-03 - 03:51 م
الإعلامية بسمة وهبة الإعلامية بسمة وهبة


في الفترة الماضية، دخلت الإعلامية بسمة وهبة، في نوبة بكاء شديدة خلال فيديو لايف بثته عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

وقالت بسمة وهبة: "مش عارفة أحضر كتب كتاب أبني، هو في السعودية، وكتب الكتاب اسمه المالكة، ومبيحضروش غير رجالة، وأنا مش قابلة إني أشوف كتب كتاب ابني في فيديو".

وانهارت بسمة وهبي في البكاء وهي تقص الأمر، وطلبت من جمهورها مساعدتها في الوصول لحل لحضور كتب كتاب ابنها، وأوضحت في الفيديو: "ابني سعودي وخطيبته سعودية.. هيعملوا كتب الكتاب في السعودية".


ودعم عدد كبير من متابعي بسمة وهبة، الإعلامية في أزمتها الأخيرة التي أعلنت عنها منذ ساعات حول عدم قدرتها في حضور كتب كتاب ابنها لحمله الجنسية السعودية، ويمنع في المملكة حضور السيدات، وتنوعت أراء المتابعين لبسمة فكانت أغلب التعليقات "ربنا يقويكي"، "يارب تفرحي به".


وحرص عدد كبير من متابعي بسمة وهبي على الوقوف بجانبها ومساعدتها على تخطي الأحزان لعدم حضورها عقد قران أبنها بالمملكة العربية السعودية، وتحدث معاها أحد متابعيها قائلا: "ألف مبروك لأبنك ،نهارك بيضحك ".

ولم تكن تلك المرة هي الأول التي تبكي فيها، ففي نهاية 2018، احتفل عدد من زملاء وأصدقاء الإعلامية بسمة وهبة، بعودتها سالمة، بعد إجراءها عملية جراحية ناجحة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وخضعت الإعلامية بسمة وهبة، لعملية جراحية حرجة بالمعدة فى أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية فى ولاية كاليفورنيا، وصحبها فى رحلتها زوجها النائب البرلمانى علاء عابد، وذلك فى أوائل منتصف شهر نوفمبر الماضى.


وعلى أنغام أغنية "وحشتونى" للفنانة وردة احتفلت الإعلامية سالى القاضى، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، وعدد من الأهل والأصدقاء، بعودة الإعلامية بسمة وهبة.


ويبدو أن الحفل أقيم فى أجواء منزلية، ولم تتمالك الإعلامية بسمة وهبة التعبير عن فرحتها بهذا الاحتفاء ما جعلها تذرف دموعها.




ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads