ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مانشيستر يونايتد يصنع المعجزة.. أقصى باريس سان جيرمان "في عقره داره".. هل يحصل على دوري الأبطال؟

الخميس 07-03 - 12:06 م
العربية نيوز



تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الثمين الذى حققه على مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الإمراء"، فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان باريس سان جيرمان قد فاز ذهابا على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد بثنائية نظيفة.


مانشستر يونايتد صنع التاريخ في ملعب حديقة الأمراء بعد أن قلب هزيمته بهدفين نظيفين في معقله من باريس سان جيرمان ذهاباً، إلى انتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم في لقاء العودة خارج ميدانه، لنتذكر سيناريو ريمونتادا برشلونة التاريخية قبل موسمين، وعودة روما التاريخية الموسم الماضي على حساب البرسا، وأخيراً أياكس يوم أمس الذي قلب الطاولة على ريال مدريد أيضاً.


و لا نريد هضم حق مانشستر يونايتد وسولشاير، لكن في الحقيقة لم يكن ليخسر باريس سان جيرمان لولا خطأ جيجي بوفون الساذج في مباراة اليوم والذي أعاد الشياطين الحمر للقاء بعد هدف بيرنات، وكون الحارس الإيطالي الأسطوري بلغ عامه 41، فعلى الأغلب سوف يعلن اعتزاله بنهاية الموسم لكي لا يدمر تاريخه أكثر من ذلك، خصوصاً وأن النادي الباريسي لن يحتفظ به، وإن حدث ذلك سيكون كحارس احتياطي، فيبدو أن بوفون يعيش موسمه الأخير في الملاعب بشكل مؤكد.


و رفض مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار استبعاد فريقه من الترشيحات للتتويج بدوري الأبطال ولكن قال إنه سينتظر القرعة ويلعب كل مباراة على حدة.


وقال سولشار للمراسلين بعد المباراة: "يمكننا أن نذهب لنهاية المشوار، ولكن يجب أن نأخذ كل مباراة على حدة، كما أن علينا انتظار القرعة".


وواصل: "عانينا من كم هائل من الإصابات والإيقافات، ولكن الإيجابي اليوم امتلاك فريق حيوي وجاهز، كنا نعرف أننا سندافع ونعمل كثيراً كفريق".


وعن لقطة ركلة الجزاء: "لم أشاهد الفيديو، لا أعرف مدى صحتها، أتمنى أن يكون الحكم اتخذ القرار الصائب، حاولت مساعدته وإبعاد الجميع عنه، ولكن أعتقد أنه القرار الصائب".

وحول مستقبله: "أستمر في أداء عملي وسنرى ما سيحدث، أوقات رائعة، مازال هنا شهرين ثلاثة سأستمتع بهم بابتسامة، وفي الوقت الراهن نخطط أنا والنادي للمستقبل".

وختم: "أنا مشجع قبل أي شيء وسأعطي رأيي للموسم المقبل حتى لو رحلت وأريد الأفضل لهذا الفريق".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads