ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف عاد باسم يوسف للظهور مرة آخرى؟.. مصير مجهول لأحدث برامجه.. والصحة أبرز الموضوعات!

الأربعاء 06-03 - 04:15 م
باسم يوسف باسم يوسف
نشرت فضائية بي بي سي عربي، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ترويجي للبرنامج الجديد الذي سيُقدمه الإعلامي المصري باسم يوسف؛ حيث شرح مقدم البرامج الساخر طبيعة المواضيع التي سيناقشها عبر سلسلة حلقاته المقبلة.

وبعد ابتعاده عن السياسة وانشغاله بتسويق النظام الغذائي الجديد الذي يتبعه منذ سنوات ويعتمد على المأكولات النباتية فقط، إلا أن ظهور باسم يوسف مرة أخرى في أحد البرامج على قناة "بي بي سي إكسترا"، للتحدث عن هذا النظام الغذائي لم يسلم من الهجوم العنيف عليه، وذلك بعد أن أذاعت قناة "بي بي سي إكسترا" برومو الحلقة وتحاول من خلاله الإيحاء بأن يوسف يتحدث عن النظام السياسي المصري.


ووضعت قناة بي بي سي عربي، صوت صافرة على بعض الجمل التي يقولها ربما لاحتوائها على ألفاظ خارجة أو لا يصح عرضها.

يُذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف، كان يُقدم برنامج في بلاده قبل أن يتم إيقافه ليُسافر بعدها للعمل في الولايات المتحدة ومنذ حينها لم يعد لمصر مرة أخرى؛ حيث صدر عام 2014 حكمًا قضائيًا بتغريمه 100 مليون جنيه، ما كان يُوازي حينها 15 مليون دولار أمريكي.


ورد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، على الشائعات التي ترددت بعد ظهوره في برومو حلقة مبهمة يعلن فيها أنه سيتحدث عن نظام هوجم بسببه دون أن يعطي مزيدا من التفاصيل.


وقال الإعلامي الساخر في تدوينه له على موقع تويتر لتوضيح الأمر: "أنا لست مسؤولا عن أي حد يقول أنا طالع أقول إيه، أنا بقالي فترة أتحدث عن النظام الصحي عشان الأمراض المزمنة، ولا أنا طالع أتكلم عن سياسية ولا أي شيء من هذا القبيل، هذا شيء أقوم به منذ أكتر من خمس سنوات، ولست مسؤولا عن أية وسيلة تسويق مضللة".

وجاء رد باسم يوسف بعد أن ظهرت بعض الآراء تقول إنه عاد من جديد بطريقته الساخرة، حيث كان يشاركه في البرومو مذيع يمسك "صباع كفتة" في سخرية من النظام الغذائي الذي يعتمد على أكل اللحوم، ورسالة ربما تفهم سياسيا للإشارة إلى أزمة علاج مرض الإيدز بالكفتة قبل أكثر من عامين.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads