ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هجوم شرس على محمد صلاح بعد إخفاقه التهديفى

الإثنين 04-03 - 04:13 م
العربية نيوز
ياسـر تهامى
تعرض محمد صلاح، هداف ليفربول، لموجة شرسة من الهجوم، عقب إهداره فرصة ذهبية كادت أن تمنح فريقه الفوز بالديربي أمام إيفرتون، أمس الأحد، بالجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

وأضاع صلاح هدفا محققا، بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة لينقذها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة، ويمنح ليفربول من الفوز، بالمباراة التي انتهت (0-0)، وتصدر على إثرها مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

وشنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هجومًا على صلاح، وقالت إن الخط الدفاعي لليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، نظرًا لما قدمه على مدار الموسم بقيادة فيرجيل فان دايك.

وأضافت أن ليفربول تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة رقم 19 هذا الموسم، مضيفة بأنه للمرة الأولى منذ عام 2006، ينجح الريدز في خوض 5 مباريات متتالية دون أن يتلقوا أي هدف.

وواصلت أن مهاجمي ليفربول هم من يخذلون الفريق، بعدما أضاعوا أفضل فرص الليفر في ملعب جوديسون بارك، وفقد صلاح "لمسته الذهبية" في وقت غير مناسب بالنسبة لفريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع إصابات مانشستر سيتي، وفوزه بفارق ضئيل في آخر مباراتين، كان من الضروري على ليفربول أن يستمر بالضغط على السيتي، إلا أنه بدلاً من ذلك، فتح الباب أمام السيتيزنز لأخذ زمام المبادرة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟