ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقدمو برنامج "إنبوكس" على صدى البلد 2 يكشفون تفاصيل فقراته

السبت 02-03 - 06:43 م
العربية نيوز
أمنية بدر
انطلقت أولى حلقات برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد 2 ، والذي يقدمه الإعلاميون أحمد فاروق، ونوران عطا الله، وحسام المراغي، ونورا سامي، ورحمة بحري، ومحمد عامر.

وهنأ الإعلامي أحمد فاروق، زملائه بانطلاق أولى حلقات البرنامج، قائلاً : «دائما أول حلقة في أي برنامج هي الأصعب، لأننا بنفكر في دعم فريق العمل ومساندة الإدارة لنا، ونرغب في نجاح البرنامج تكليلا لجهود الجميع، فضلا عن رغبتنا في تقديم محتوى يليق بالمشاهد».

وأعربت رحمة بحري عن سعادتها بالعمل في برنامج إنبوكس على قناة صدى البلد 2.

وأوضحت نوران عطا الله أن حلقة برنامج «إنبوكس» يوم السبت ستحمل اسم «من البيت»، حيث ستتناول أسرار البيوت وطقوس الأسر في الإجازات، والعادات الاجتماعية الجديدة، كفكرة الاستقلالية.

وأشارت نورا سامي إلى أن إنبوكس سيتناول يوم الأحد، عن العمل ومشاكله، وكيفية تحقيق النجاح من خلال حكايات سيدات ورجال أعمال نجحوا في مجالاتهم، فضلا عن فقرة خاصة بجميع الرياضات باستثناء كرة القدم.

ولفت محمد عامر إلى أن إنبوكس سيشمل فقرات حول المرأة والجمال والصحة، فضلا عن فقرة لتقديم كافة الاستشارات القانونية.
وأوضحت رحمة بحري، أن إنبوكس سيخصص فقرات حول عادات الرجال وطبيعة حياتهم في الثلاثاء من كل أسبوع، فضلا عن فقرة «عيشها صح»، التي ستذاع يوميا لمدة 6 أيام.

ولفت حسام المراغي إلى أن البرنامج سيقدم فقرة باسم المنتدى الثقافي يوم الأربعاء للحديث حول آخر أخبار الثقافة والمؤلفات الأكثر مبيعا، فضلا عن فقرة خاصة بتفسير الأحلام.

وأشار أحمد فاروق إلى أن إنبوكس سيقدم فقرة دينية يوم الجمعة فضلا عن فقرة خاصة بالتجميل وتفسير الأحلام.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟