ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أنشطة طلاب من أجل مصر

الخميس 28-02 - 01:36 م
العربية نيوز
تعتزم إدارة رعاية الشباب جامعة القاهرة بالتنسيق مع أعضاء أسرة ( طلاب من أجل مصر ) تنظيم فعاليات ( مهرجان الجوالة الكشفي لجوالي وجوالات جامعة القاهرة ) باكر ( 27 الجاري ) بمشاركة حوالي ( 60 ) طالب وطالبة من أعضاء فريق الجوالة بمختلف كليات الجامعة .

كما تعتزم إدارة رعاية الشباب بجامعة المنصورة بالتنسيق مع أعضاء أسرة ( طلاب من أجل مصر ) تنظيم ندوة توعوية بعنوان ( معا ضد المخدرات ) باكر ( 27 الجاري ) بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية التجارة .. دعي للتحدث فيها الدكتورة سحر الدكروري ( أستاذة بقسم السموم بكلية الطب بالجامعة ) ومشاركة حوالي ( 150 ) من أعضاء هيئة التدريس والكلاب وذلك في إطار توعية الطلاب بمخاطر تعاطي المواد المخدرة وطرق الوقاية والعلاج .

وتنظم إدارة رعاية الشباب بجامعة الإسكندرية بالتنسيق مع أعضاء اسرة ( طلاب من أجل مصر ) سباق لاختراق الضاحية يوم الجمعة ( أول مارس 2019 ) يبدأ من كوبري ستانلي مرورا بطريق الكورنيش وختي مقر مستشفى الشاطبي الجامعي بمسافة حوالي ( 2 كم ) بمشاركة حوالي ( 120 ) طالب وطالبة وذلك في إطار تفعيل الأنشطة الرياضية لأعضاء الأسرة .

وقررت إدارة كلية الزراعة بالتنسيق مع أعضاء أسرة ( طلاب من أجل مصر ) تنظيم ورشة عمل بعنوان ( استراتيجية صناع الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي .. التحديات والحلول ) بإحدى القاعات بالكلية بجامعة الإسكندرية يوم ( 28 الجاري ) بمشاركة حوالي ( 200 ) من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك في إطار تفعيل الأنشطة الخدمية لأعضاء الأسرة .

ونظمت إدارة كلية تربية الطفولة بالتنسيق مع أعضاء أسرة ( طلاب من أجل مصر ) بجامعة السادات إحتفالية لتكريم بعض الطلاب من حفظة القرآن الكريم بإحدى القاعات بالكلية بمشاركة حوالي ( 150 ) طالب وطالبة .

وتلق إدارة جامعة الفيوم خطاب من مكتب السيد وزير التعليم العالي يتضمن طلب ترشيح عدد ( 6 ) من الطلاب للمشاركة في زيارة كلية الشرطة يومي ( 13، 14 مارس 2019 ) وذلك في إطار التعايش مع زملائهم من طلاب الكلية .

وتم التنسيق مع إدارة رعاية الشباب بالجامعة للدفع بأعضاء أسرة ( طلاب من أجل مصر ) للمشاركة في تلك الفعاليات لدعم أنشطتها .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟