ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. رئيس الوزراء من السويس: 21مايوالانتهاء من تطوير استاد المحافظة الرياضي

الإثنين 25-02 - 07:52 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
السويس - حسين بيومي
قام الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء يرافقه كل من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والمهندس عاصم الجزار وزير الاسكان واللواء عبدالمجيد صقر، محافظ السويس بتفقد استاد السويس الرياضي للوقوف على جاهزيته لاستضافة إحدى المجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية والذي يستوعب 20 ألف متفرج ومتابعة أعمال التطوير والإحلال والتى تشمل المدرجات وغرف خلع الملابس والحكام وأرضية الملعب .

وفي الجولة اكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء: إن أعمال الانتهاء من تطوير الاستاد حسب الخطة الموضعة يوم 21 مايو ، مشيرا الي انه سيتم اقامة مباراة تجريبية بالاستاد أول يونيو بالاضافة الي انه سيتم زيادة عدد المدرجات إلى 20 ألف 500 متفرج.

رافق رئيس الوزراء في جولته كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير أمن السويس واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس ومعاونه خالد سعداوى وسعيد محمد السيد مدير عام الشباب والرياضة والقيادات الامنية والتنفيذية والشعبية .

وخلال الجولة قدم سعيد محمد، مدير الشباب والرياضة، عرضا لأعمال التطوير التى سيشهدها استاد السويس الرياضي خلال الفترة الحالية ، لافتا إلى أن الاستاد بالكامل فى صيانة لكل المرافق الموجودة به.

وأضاف أن التطوير الذى يشهد الاستاد هو تغيير الكراسى الموجودة بالمدرجات وترقيمها بالإضافة إلى تغيير المقصورة الحالية وإنشاء غرفة ملابس جديدة بشكل موحد سيتواجد فى كل الملاعب التى تستقبل البطولة وإنشاء استديو تحليلى سيكون فوق غرفة الإذاعة.

وتابع، أنه تتغير كل الأثاثات الموجودة بالكامل و إنشاء مركز إعلامى بكل الأجهزة الخاصة به وزيادة الكراسي الموجودة فى قاعة المؤتمرات الصحفية من 76 كرسيا إلى 110 كرسي .

وشدد رئيس مجلس الوزراء على أهمية عنصر "الوقت" في إتمام التجهيزات الخاصة بتنظيم بطولة الأمم الأفريقية، موجهًا بسرعة الانتهاء من ملعب كرة القدم والمنشآت التابعة له، وذلك وفقا لأحدث المواصفات العالمية، مع أهمية أن تكون جميع التجهيزات على أعلى مستوى، قبل انطلاق البطولة بوقت كافٍ، على النحو الذي يعكس قدرة مصر ومكانتها.

وأكد رئيس الوزراء علي أهمية التركيز على جميع العناصر الخاصة بإبراز البطولة بالشكل اللائق، ومن بين ذلك استعادة رونق الملعب وإبرازه بصورة جاذبة لمشجعي مصر وضيوف البطولة من مختلف بلدان القارة الأفريقية، مع التركيز على استخدام أحدث التقنيات في التصوير ونقل الصورة باعتبارها ركيزة مهمة في نقل الحدث بصورة تواكب أحدث النظم في هذا المجال، وتكون جاذبة للمشاهدين، مع البحث عن أساليب غير تقليدية لتطوير الملعب ومنها تحديث شاشات العرض ووضع شاشات للإعلانات تساهم في تزين الملعب وتدر دخلًا.

وتابع مدبولي على أرض الواقع الأعمال الجارية حاليًا لاستبدال أرضية الملعب، وتجهيزها وفق أحدث النظم العالمية، وكذا التعرف على سير خطى تجديد كل مكونات الملعب، و حول أرضية الملعب، وتحديث كراسي مدرجا

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟