ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار مشترك.. نيمار ووالده لقناة برازيلية: "ميسي" سر التألق.. وهذه حقيقة انتقال اللاعب لريال مدريد

الإثنين 25-02 - 02:23 م
العربية نيوز
أجرى برنامج "جراندي سيركلو" حوارًا مشترك مع نيمار داسليفا ووالده، كشفوا فيه عن دور اللاعب الأرجينتيني ليونيل ميسي مع اللاعب وكذلك حقيقة انتقاله لريال مدريد.

وتحدث النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن علاقته بزميله السابق في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه ساعده كثيرًا حين وقع للفريق الإسباني صيف 2013.


كاد النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا وبرشلونة سابقًا، أن يبكي أثناء حديثه عن علاقته بزميله السابق ليونيل ميسي، وقال نيمار: «أقول للجميع الآن، في أكثر وقت احتجت فيه المساعدة، الأفضل في العالم أعطاني الحب».

وقال نيمار في حوار مع إحدى القنوات البرازيلية، باكيًا: ”سأحكي هذه القصة للجميع، حين كنت في برشلونة وفي الوقت الذي كنت أحتاج خلاله للدعم، جاء النجم الأول للفريق والأفضل في العالم وأعطاني الحب والدعم“.

وأضاف النجم البرازيلي الذي لعب مع ميسي 4 مواسم قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان، في صفقة أثارت الجدل: ”لقد كان الأمر صعبًا جدًّا، لأن ميسي بالنسبة لي شخص مميز“.

وأكد نيمار أن ميسي طلب منه أن لا يخجل أو يخاف، وقال له: ”لا تخجل ولا تخف مني أو من أي أحد، أنا هنا لأساعدك“.

وأضاف البرازيلي، عند سؤاله عن ما إذا كان «ميسي» قد طلب من برشلونة إعادة نيمار: «إنه أمر صعب، أمر صعب، أن تكون صادقًا هو أمر صعب لأن ليو كان شخصًا مميزًا جدًا في برشلونة».

وكشف نيمار عن الرسالة التي أعطاها إياه «ميسي» عند وصوله إلى برشلونة موضحًا أن الأرجنتيني قال له: «أنا هنا لمساعدتك»، كما نصحه بعدم الخوف منه أو من أي شخص في النادي وألا يكون خجولًا.

وحسم نيمار دا سيلفا سانتوس، والد ووكيل أعمال اللاعب البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان، مسألة إمكانية إنتقاله إلى نادي ريال مدريد الاسباني كما يتم الحديث في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه سيبقى مع الفريق الباريسي.


وتحدث والد نيمار في الحوار عن مستقبل ابنه في الفترة القادمة، مؤكداً أنه لن يرحل إلى نادي ريال مدريد وسيبقى في صفوف باريس سان جيرمان حيث يربطه عقد مع النادي.

وقال دا سيلفا حول الشائعات التي تربط اسم ابنه بالانتقال لريال مدريد "نيمار لن يرحل إلى نادي ريال مدريد، باريس سان جيرمان هو النادي الذي يدفع لنيمار راتبه والمتغيرات الموجودة في عقده، وهو سعيد هناك، ويريد البقاء".

وعن حقيقة رحيله عن برشلونة بسبب ميسي "لم يرحل عن برشلونة بسبب شعوره أنه يلعب تحت ظل ميسي، وعندما استقبل اتصالا هاتفيا من إيمري بإهتمام كبير، وقال أنه يريد وجود نجم جديد في الفريق وأن فريقه لديه طموح كبير".


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads