ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إزالة 51 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال إسبوع بقرى ومدن الغربية

السبت 23-02 - 05:58 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
الغربية - علاء أبو عكر
أعلن مساء اليوم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ، عن إستمرار حملات الإزالة فى المهد ومصادرة مواد البناء مع تنفيذ قرارات الإزالة السابقة لردع المخالفين قبل إستكمال المخالفة ومنع التعدى على أملاك الدولة أو الأراضى الزراعية.

حيث تم إزالة 51 حالة تعدى ومخالفة بناء فى المهد خلال 6 ايام، وجاءت قرارات الازالة كالتالى:

فى مركز ومدينة سمنود تم إزالة 31 حالة تعدى ومخالفة فى المهد شملت إزالة حالتين بناء مخالف فى المهد بقرية طليمة على مساحة 200م2 ، كما تم إزالة 23حالة تعدى على نهر النيل بقرى أبو صير والناصرية وبنا أبو صير بمساحة 2100م2،وأيضاً إزالة حالتين تعدى فى المهد داخل الحيز العمرانى بمدينة سمنود لمخالفة شروط الترخيص، كما قام مركز سمنود أيضاً بإزالة 3 حالات تعدى على الأراضى الزراعية فى المهد بمساحة 550م2 فى قرى أبو صير ومنشية التحرير.

وفى مركز المحلة تم إزالة 6 حالات تعدى ومخالفة فى المهد شملوا إزالة كلية لمبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 4 سهم وإزالة سور بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية بقرية الهياتم، وكذا إزالة مبنى بالطوب الأحمر مغطى بالصاج على مساحة 3 سهم بعزبة الشابورة وإزالة كلية لمبنى بالطوب الأحمر والأعمدة الخرسانية على مساحة 92 م2بقرية أبو على .

كما قام مركز المحلة بإزالة كلية فى المهد لأعمال حفر قواعد وشدة خشبية على مساحة 130 م2بقرية كفر العبايدة مركز المحلة .. كما أزال مبنى بالبلوك الأبيض على مساحة 16 سهم بعزبة النحاس.

أما مركز قطور فقد تم أزالة 5 حالات تعدى فى المهد شملت إزالة خمس تشوينات على الأرض الزراعية بقرية سملا.

كما قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة 4 حالات بناء مخالف فى المهد شملت إزالة شدة خشبية لعمارة بشارع مصطفى كامل وإزالة شدة خشبية وجزء من السقف لعمارة بمنطقة أبو شاهين. وكذا إزالة شدة خشبية وأعمدة مصبوبة للدور الحادى عشر علوى بعمارة خلف نادى البلدية .

بينما قام حى ثان المحلة الكبرى بإزالة شده خشبية فى المهد لسقف مجهز للصبة بمنطقة السبع بنات وسقف أخر معد للصبة بمنطقة الجمهورية.

أما حى أول طنطا قام بإزالة سقف دور أول علوى مخالف بشارع الملعب، وكذا إزالة فى المهد لدور خامس علوى بدون ترخيص بشارع الدكتور على عبد الصمد.

كما قام مركز السنطة بإزالة فى المهد لسور مخالف بالطوب الأحمر والأعمدة بشارع الجلاء.

وفى هذا الشأن أكد محافظ الغربية على متابعته الدورية لتنفيذ كافة قرارات الإزاله الصادرة سابقاً وكذا تنفيذ الإزالة في المهد لكافة التعديات فور الشروع في البناء مشيراً إلى محاسبة كل من يثبت تقصيره في تنفيذ اى قرار إزالة أو السماح بأي مخالفات في البناء.
ads

موضوعات متعلقة

محافظة القاهرة تنتفض ضد الإهمال.."التبين" يشن حملات على الأبنية المخالفة.. وإزالة 6 عقارات بالزيتون.. رئيس حي المرج: نستهدف معالجة الأزمة قبل تفاقمها بالصور.. إزالة ١٦حالة تعدي بالدقهلية وحل أزمة اسطوانات الغاز
الأمن يكافح الجريمة.. ضبط قضايا تموينية بشمال سيناء.. سقوط مدرس إخوانى بقنا.. القبض على هارب من حكم إعدام بأسيوط.. ومباحث الإسكندرية تصطاد تاجري مخدرات الرى: إزالة 20404 حالة تعدي على نهر النيل
"الري" تنجح في إزالة 20379 حالة تعدي على نهر النيل و50821 إزالة على منافع الري وشبكة الترع 19099 إزالة على المصارف ومنافع الصرف إزالة 40 حالة تعد على أملاك الدولة وأراض زراعية بالمنيا
حملات الإزالات تواصل فعالياتها بمختلف المحافظات (26651) إزالة على نهر النيل و(63757) إزالة على منافع الري و(26890) إزالة على منافع الصرف الرى: إزالة تعديات على أرض املاك الدولة بقرية عزبة بشري مركز سمالوط بالبر الغربي لنهر النيل
بالأرقام.. محافظ الغربية يعلن عن تفاصيل حملات الازالة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة إزالة 42 حالة تعدى على الاراضى بالغربية

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟