ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رغم رحيل "آل شيخ".. أزمة بين الأهلي وبيراميدز

السبت 23-02 - 11:35 م
الأهلي وبيراميدز الأهلي وبيراميدز
رغم رحيل رجل الأعمال تركي آل شيخ عن بيراميدز، إلا أن هناك أزمة مازالت مستمرة بين بيراميدز والهليـ فتمسك هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة بفكرة عدم تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير في دور الـ16 من كأس مصر.


وأكد هاني أبوريدة أنه لن يؤجل مباراة الأهلي وبيراميدز لضرورة إنهاء كأس مصر قبل شهر يونيو من أجل إرسال اتحاد الكرة أسماء الأندية المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


وقال هاني أبوريدة: "لا تأجيل لمباراة الأهلي وبيراميدز وإللي عاوز ينسحب يتفضل وسيتم تطبيق اللائحة عليه".


و قرر مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تجديد مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم للتأكيد على رفضه استبدال مبارياته من مسابقة الدوري إلى الكأس.

ويتضمن خطاب مجلس الأهلي والذي سيتم إرساله اليوم، أن الاتحاد المصري لا يتبع نظامًا عادلًا مع جميع الأندية المسؤول عنها.

ويشير الخطاب إلى أنه يتم إجبار الأهلي على خوض مباراة كل ثلاثة أيام من أجل لعب لقاءاته المؤجلة فيما هناك فرق تلعب كل أسبوع مباراة وحيدة.

كما يحمل خطاب القلعة الحمراء، سؤالًا لمسؤولي الجبلاية، مؤكدًا أن اتحاد الكرة قال أن التعديلات التي تم إجراؤها على جدول الدورى تأتي من منطلق تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في الدوري وليس لمجاملة نادي معين، فهل الزمالك طرف منافس بل وعلى قمة الدورى، كيف يواجه الأهلي في 30 مارس والزمالك لم يخوض مباراة أمام الإسماعيلي حتى الآن.

وأفاد مسؤولو القلعة الحمراء، أن الأهلي يواجه الجونة مساء غدٍ للمرة الثانية في الدوري، والإسماعيلي لم يخوض مباراة أمامه منذ الدور الأول، فهل هذه هي العدالة التي يتحدثون عنها".

واختتم الخطاب أن الجبلاية، طالبت أن تكون باقي مباريات الكأس دون حضور الجمهور، بالرغم من خوض مباريات دور الـ 32 بجمهور، فهل هذا منطقي ولمصلحة من يتم حرمان الأندية الشعبية من جماهيرها.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟