ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تحدي وعناد.. أزمات جديدة في الزمالك

السبت 23-02 - 10:34 م
العربية نيوز

طرأ على القلعة البضاء عدد من الأزمات في الساعات الأخيرة، بسبب سوء النتائج طيلة الفترة الماضية.

وفي شكل يشوبه العناد، استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على الدفع بنفس اللاعبين في مباراة الأبيض المقبلة امام بترو أتليتكو الأنجولي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض بأن جروس لن يرضخ لأي ضغط من رئيس النادي أو الجماهير بشأن الدفع ببعض اللاعبين في مواجهات الزمالك المقبلة بمسابقة الدوري او الكونفدرالية.

ويواجه غدا الأحد فريق الزمالك نظيره بترو أتليتكو الأنجولي في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

ويرغب رئيس الزمالك في ضم مدرب عام مصري صاحب خبرة للجهاز الفني بسبب وجود بعض الملاحظات السلبية على أداء جروس وتقليص صلاحيات الجهاز المعاون له.

و رفض خالد جلال المدير الفني لفريق الشعلة السعودي تولي منصب المدرب العام للزمالك خلال الفترة الحالية بعد الاتصالات التي قام بها مسئولي النادي الأبيض معه لضمه للجهاز الفني مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

وتمسك خالد جلال بالعودة كمدير فني رافضًا فكرة العمل كمدرب عام أو مدير للكرة بالفريق بعدما قاد الزمالك من قبل للتتويج بكأس مصر وهو مدير فني.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟