ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار عبور الأهلي لـ"كمين الداخلية".. سقوط بيراميدز وتعادل الزمالك الأبرز.. وهذه نسبة تفوق أي فريق على المارد الأحمر

الخميس 21-02 - 11:58 ص
العربية نيوز
حقق النادي الأهلى الفوز بثلاثية مقابل هدف على فريق الداخلية فى اللقاء الذى أقيم باستاد بترو سبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، ليرفع الأهلى رصيده للنقطة 45 محتلاً المركز الثالث فى جدول الدوري بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثانى بنفس رصيد النقاط وخلف الزمالك المتصدر برصيد 52 ، علماً بأن الأهلى لعب 20 مباراة فى الدورى بينما خاض بيراميدز 23 مباراة و الزمالك 21 لقاء.


و أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعبيه قدموا مستوي جيد أمام الداخلية ، مشيرا الى أن مشوار الدوري مازال طويلا ولن يحسم إلا في الجولات الأخيرة.


وقال لاسارتي في تصريحات لقناة أون سبروت : "الأهلي مشاكله أقل في الوقت الحالي ومع الوقت سيتطور الفريق" مضيفاً "عندما تواجدت في فترتي الأولى كانت الاصابات كثيرة والمشاكل البدنية، لكن حاليا الأمور أصبحت أفضل".

وأضاف لاسارتي " سقوط الزمالك و بيراميدز منح الفريق مزيد من الثقة ولكن مثل علينا ضغط نحن مطالبين بالفوز دائما من أجل الاستمرار على الطريق الصحيح".

وتابع : "سعيد بتجديد عقود بعض اللاعبين وظهور الصفقات الجديدة بشكل جيد " ، موضحاً " جدول الدوري مضغوط و نلعب مباراة كل 4 أيام و اللاعبين ليسوا ماكينات و لا يمكن أن أطلب منهم أكثر من ذلك ".


وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لفريق الاهلى أن الأهلى يسعى للفوز بجميع المباريات وصدارة جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز، مؤكدا أنه سعيد بحصد الثلاث نقاط اليوم أمام فريق الداخلية .


وأوضح سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت، أن فريق الأهلى لا يرفض الهدايا من الفرق المنافسة بعد تعسر الزمالك وبيراميدز فى تلك الجولة من بطولة الدورى الممتاز .

وأشار سيد عبد الحفيظ أنه التزام الصمت خلال أحتساب حكم اللقاء لضربة جزاء لفريق الداخلية رغم عدم صحتها بسبب الاعاقة خارج منطقة الجزاء.

فيما يرى علاء عبد العال المدير الفني للداخلية أن أداء فريقه تغير خلال شوطي اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي 3-1، في بطولة الدوري المصري.

وقال عبد العال عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأداء كان سيئا في الشوط الأول، لقد دخل مرمانا هدفين بأخطاء ساذجة ولعبنا بدون خط هجوم، وهنا النيجيري إيشا تعرض للظلم لأنه لم يجد مساعدة من إسلام جابر وأوكا".

وأوضح "إسلام جابر كان يعاني من إصابة قبل المباراة، من الممكن أن يكون تحامل على نفسه ولكن هذا خطأ لأنه سيؤثر على أداء الفريق".


وأشار "في الشوط الثاني كان الداخلية أفضل من الأهلي سيطرنا على وسط الملعب، وسجلنا هدفا ويكفي أن لاسارتي أجرى تبديلين دفاعيين، إلا أن الهدف الثالث قضى على المباراة".

وعن سبب عدم الدفع بالمخضرم حسام باولو في التشكيل الأساسي رد مدرب الداخلية "باولو يلعب بانتظام ولتفادي الإجهاد ومنح الفرصة لمهاجم آخر، قررت إشراك إيشا فهو مواليد 2000 لاستغلال سرعته ضد مدافعي الأهلي".

وكشف عبد العال "عاتبت باولو بعد المباراة فهو ليس لاعبا صغيرا لينتظر المشاركة أمام الأهلي أو الزمالك، ولابد أن يكون صبورا وتقبل حديثي".

وأتم تصريحاته "نفكر حاليا في مباراة بتروجيت فهي الأهم، وضعنا مقلق، واحتمالات فوز أي فريق على الأهلي من 10 إلى 20%".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads