ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رئيس "مصر الثورة": سنبهر العالم في بطولة الأمم الإفريقية

الأربعاء 20-02 - 06:30 م
 الدكتور حسين أبو الدكتور حسين أبو العطا
أكد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، على ثقته الكاملة في قدرة مصر على إنجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، موضحا أن ثقة الاتحاد الإفريقي في مصر ليست من فراغ فلدينا بنية تحتية رائعة وجماهير مثالية تحرك الصخر والتاريخ يشير إلى مواقف ناجحة لنا في تنظيم البطولات الكبرى.

وأضاف "أبو العطا"، في بيان منذ قليل، أن العالم سيكون منبهر بتنظيم مصر لكأس الأمم في يونيو المقبل، لأننا نملك كل الدوافع والإمكانيات والقدرات لإنجاح هذا الحدث لا سيما مع سرعة اتخاذ القرار من جانب الدولة المصرية ممثلة في الرئيس السيسي.

وأوضح رئيس "مصر الثورة"، أن فوز مصر بتنظيم البطولة الإفريقية له دلالة بأن مصر آمنة مستقرة ولا يوجد ما يشيعه البعض كذبا حول حقيقة الأوضاع، مشيرا إلى أن هذا الأمر يمثل دعاية مجانية لمصر في كل دول العالم.

وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه خلال لقائه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، باستمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالدولة؛ بشأن الترتيبات اللازمة قبل إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 لضمان خروجها بالصورة المُثلَى، أخذاً في الاعتبار أهمية الحدث على المستويين القاري والدولي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟