ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ابو العروسة الحلقة 95.. نرمين الفقي تتصدر "السوشيال ميديا".. والإنتقام من طليقها "كلمة السر"

الأربعاء 20-02 - 12:07 م
نرمين الفقي نرمين الفقي

تصدرت حلقة مسلسل ابو العروسة 95 مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد عرضها في الثامنة مساء أمس الثلاثاء عبر قناة dmc ،ونالت الحلقة على إعجاب الكثير من الجمهور.

وحصلت حلقة مسلسل ابو العروسة 95 ، على نسبة مشاهدة تصل إلى مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، حيث شهدت حلقة ابو العروسة 95 العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت المشاهدين، والتي غلب عليها الطابع الرومانسي.

أصبح مسلسل ابو العروسة من أكثر المسلسلات التي تتصدر ترند جوجل دائمًا، وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه عبر السوشيال ميديا، حيث أن مسلسل أبو العروسة يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم كل أسرة.

وتدور أحداث مسلسل "ابو العروسة" الجزء الثانى في إطار عائلى إجتماعى، ومن تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وصفاء الطوخي وأحمد صيام.


كما تصدرت النجمة نرمين الفقى، تريند محركات البحث على جوجل، بسبب الحلقة 95 من أبو العروسة الجزء الثانى، التى عرضت أمس الثلاثاء، وانتقام الفقى من طليقها بشكل أنيق وشيك خلال حضورها حفل زفافه، لتخطف أنظاره بإطلالتها من عروسه الجديد بمجرد حضورها، كما حققت الحلقة فى أقل من 12 ساعة مليون و نصف مشاهدة.


و بفستان أنيق، ممشوق القوام، وتسريحة شعر مميزة، ومكياج أبرز جمال ملامحها، خطفت نرمين الفقي، الأنظار حولها، بأحد مشاهدها بمسلسل "أبو العروسة"، بعدما قررت الانتقام من طليقها، بشكل هادئ، خلال حضورها حفل زفافه، لتخطف أنظاره بإطلالتها من عروسه الجديد، لها على الفور، بمجرد حضورها.


لقي مشهد الفنانة نرمين الفقي فى حضور حفل زفاف طليقها ضمن أحداث مسلسل "أبوالعروسة 2" إعجاب الكثير من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.


مشهد نرمين الفقي فى التعامل مع الموقف اثأر إعجاب الفتيات اللتي عبرن عن إعجابهن بموقف نرمين الفقي يوم زفاف طليقها، والذي أفسدت من خلاله فرحة العريس.


وأشادت العديد من الفتيات بهذا الموقف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبطريقة ردها، معلقين: "صحيح كيدهن عظيم".



ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads