ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مسلسلات رمضان 2019.. "السقا" يحارب الفقر بتجارة المخدرات.. وفيفي عبده "عجرية"

السبت 16-02 - 03:17 م
فيفي عبده فيفي عبده


أعمال جديدة يشارك بها عدد من نجوم الفن في السباق الرمضاني خلال الفترة المقبلة، بدأ المصريون يبحثون عنها حتى تصدرت تريندات البحث على موقع "جوجل".


فى البداية يقدم الزعيم عادل إمام، شخصية نور عبد المجيد فى مسلسل فلانتينو، حيث يمتلك مجموعة مدارس انترناشيونال تحت مسمى فلانتينو، ويشارك الزعيم فى البطولة دلال عبد العزيز، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتى، طارق الابيارى، محمد كيلانى، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامى إمام.

و يواصل النجم أمير كرارة مشاركته في مسلسلات رمضان 2019 بسلسلة مسلسل كلبش ، وذلك بعد نجاحه بالموسمين الماضيين من المسلسل كلبش وكلبش 2.

وتدور شخصية باشا مصر في مسلسل كلبش 3 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وهي الشخصية التي اشتهر بها أمير كرارة منذ بداية عرض المسلسل بجزئيه السابقين، حول قيام سليم الأنصاري بتقديم استقالته من وزارة الداخلية للواء جلال خطاب والذي يجسده الفنان أحمد عبد العزيز، ولكن الأخير يعترض بشده على هذا الطلب وفي نهاية الأمر بعد إلحاح بطل العمل بالموافقة على الاستقالة يرضخ اللواء جلال لطلب الاستقالة ويتجه بعد ذلك سليم الأنصاري لتأسيس شركة أمن ويشاركه أكرم صفوان ويجسده الفنان هشام سليم حتى تظهر خلافات بعد ذلك بينهما لتتحول إلى عداوة وصراعات فى أحداث الجزء الثالث من المسلسل.


و يشارك النجم محمد رمضان في سباق مسلسلات رمضان 2019 بعمل درامي جديد يحمل عنوان زلزال ، مع المخرج ياسر محمد سامي وتأليف عبد الرحيم كمال.

وشارك محمد رمضان جمهوره صورة من أحداث مسلسل زلزال المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، على حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام".

وظهر في الصورة وهو جالس على الأرض يرتدي الجلابية ويمسك في يده الشيشة لتضح شخصيته في سباق مسلسلات رمضان 2019 ، معلقًا "من تصوير مسلسل زلزال رمضان 2019 "، ثقة في الله نجاح تأليف عبد الرحيم كمال، اخراج إبراهيم فخر.

وتدور شخصية محمد رمضان في زلزال المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، حول رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع زلزال 1992، الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما. ويرفض والد حلا تسليم قطعة الأرض لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين رمضان الابن، رغم وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة صاحب الأرض، إلا أن والد الفتاة يقف عائقًا بينهما، وتتوالي الأحداث.


و يعود النجم أحمد السقا إلى تقديم شخصية الصعيدي من جديد ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وهي الشخصية التي قدمها من قبل في فيلم الجزيرة بجزئيه.

ويخوص أحمد السقا سباق مسلسلات رمضان 2019 من خلال مسلسل ولد الغلابة ، الذي تعاقد عليه في عام 2017 ليتم عرضه في رمضان قبل الماضي ولكن تم تأجيله لعدم انتهاء مؤلفه من كتابة الحلقات في التوقيت المناسب؛ مما تعذر التصوير لاحتياج المسلسل لوقت طويل من التحضيرات والتصوير في أماكن الأحداث الحقيقية بصعيد مصر.

ولكن في هذا العام قرر أحمد السقا والمنتج والمخرج بدء الاستعدادات مبكرًا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وحددوا موعد التصوير ليكون منتصف ديسمبر الماضي بحيث تكون درجات الحرارة انخفضت وتلائم التصوير في الصعيد.

وتدور شخصية أحمد السقا في مسلسل ولد غلابة المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2019 ، حول شخصية رجل صعيدي يعاني من الفقر، ويعمل في مهنتين لتوفير الأموال اللازمة، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يتضطر للعمل في مهنة أخرى ليلًا وهي سائق تاكسي، حتى تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

وكشفت الفنانة فيفي عبده عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وأسباب اختيارها هذا المسلسل بالتحديد والذي لم تكشف عن اسمه حتى الآن؛ لتعود من خلاله إلى مسلسلات رمضان .

وأوضحت فيفي عبده أنها عرض عليها العديد من الأعمال الدرامية لعرضها ضمن مسلسلات رمضان 2019 ، وذلك خلال حوار خاص لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على فضائية mbc مصر.

وأَضافت فيفي عبده أنها فضلت المشاركة هذا العام في مسلسلات رمضان 2019 بعمل مختلف؛ لأنها تريد أن تعود لجمهورها بعمل قوي بعد غياب طويل عن المشاركة في مسلسلات رمضان.

وتابعت فيفي عبده بأنها تخوض سباق مسلسلات رمضان 2019 من خلال عمل درامي من تأليف محمد الغيطي، وإنتاج عدة منتجين، حيث أن العمل يقع ضمن المسلسلات الدرامية الطويلة، وأنها حتى الآن لم تبدأ تصوير المسلسل، والمقرر أن تدخل لوكيشن التصوير خلال الايام المقبلة.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads