ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جمعة ومرزوق يفتتحان المسجد الكبير بالخصوص بالجهود الذاتية بتكلفة 5 مليون جنيه

السبت 16-02 - 03:11 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
القليوبية - محمد فايز
إستقبل الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لإفتتاح المسجد الكبير بمدينة الخصوص وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله، وثمرة للتعاون بين وزارة الأوقاف ومحافظة القليوبية.

وأفتتح سيادتها المسجد الكبير الذى تم احلاله وتجديده بالجهود الذاتية تحت إشراف ومتابعة مديرية أوقاف القليوبية و تبلغ مساحة المسجد 650 متر وتم إنشاؤه مكونا من طابقين الطابق الأول يشمل دورة المياه والميضة بالإضافة لمبنى إدارى ليكون مقراً لإدارة أوقاف الخصوص بالإضافة لمساحة للصلاة والطابق الثاني كاملاً للمسجد على مساحة ال650 متر بالكامل.. أقيم المسجد على الطراز الاسلامي القديم والارابيسك والمشربيات بالشبابيك وبلغت قيمة المصروفات خمسة مليون جنيه ليخرج المسجد فى أجمل وابهي صورة ليكون فى استقبال ضيوف الرحمن لإقامة الشعائر الدينية والدروس الدينية والندوات والخطب الأسبوعية.

من جانبه، وجه محافظ القليوبية الشكر لوزير الأوقاف على زيارته كما أشاد بالجهود الذاتية لوزارة الأوقاف ودعم أهل الخير والمجتمع المدني للمشروعات بالمحافظة.

وأعرب وزير الأوقاف عن شكره وتقديره العميق لجهود محافظ القليوبية، التي يبذلها في مختلف القطاعات بالمحافظة، كما أشاد بالتعاون المثمر بين الوزارة والمحافظة من أجل تنفيذ عدد من المشروعات بالمحافظة.

وجاء الافتتاح بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام والشيخ صفوت أبو السعود مدير مديرية الأوقاف و حسن عمر عضو مجلس النواب وعدد من القيادات بالوزارة والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟