ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محمد الباز يكشف لغز العمليات الإرهابية الاخيرة من الجيزة الى سيناء.. الليلة

السبت 16-02 - 01:43 م
محمد الباز محمد الباز
أمنية بدر
يكشف الإعلامى محمد الباز ، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، عدد من المفاجآت فى حلقة اليوم السبت ، على رأسها، لغز العمليات الإرهابية الأخيرة من الجيزة إلى سيناء ، وتفاصيل العلاقات المشبوه بين السفيرة آن باترسون السفير الأمريكية بالقاهرة السابق مع جماعة الإخوان الإرهابية وقطر ، وكيف تعمل على ترويج شائعات ضد مصر ونظام الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساءا.

كما يقدم الإعلامى محمد الباز تحليلا واستعراضا بالفيديوهات لكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى مؤتمر ميونخ للأمن فى ألمانيا ، خاصة فى ملفات الهجرة غير الشرعية واللاجئين وتجديد الخطاب الدينى ومواجهة الإرهاب و أوضاع الأقباط فى مصر وضرورة مواجهة الأفكار المتطرفة على وسائل التواصل الإجتماعى والقضية الفلسطينية.

كما يقدم الإعلامى محمد الباز مفآجات أخرى تتمثل فى قوائم جديدة من الجماعة الإرهابية من المنتظر ترحيلهم من تركيا خلال الفترة المقبلة ، وذلك عقب سلسلة من الترحيلات لعناصر الجماعة الإرهابية من تركيا خلال الفترة الماضية ، كما يتناول تفاصيل جديدة عن التعديلات الدستورية .

كما يواصل الإعلامى محمد الباز فقراته الخدمية الخاصة بأحوال الناس بعنوان " من المواطن للمسئول " وذلك بعرض عدد من شكاوى المواطنين وكذلك استعراض عدد من استجابات الحكومة للبرنامج بعد عرض شكاوى المواطنين خلال الأيام الماضية .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة