ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن يوزع آلاف الجواكيت الشتوية و يتكفل بالمصروفات الدراسية لـ2500 طالب

الخميس 14-02 - 06:41 م
ائتلاف حب الوطن ائتلاف حب الوطن
أسامة عقبي
يواصل ائتلاف حب الوطن، العطاء الخدمي المتميز، وينجح في إنجاز العديد من الأنشطة والمبادرات الخاصة بقطاع التعليم، منذ بداية العام الدراسي، وتوزيع الجواكت الشتوية، و دفع المصروفات الدراسية لغير القادرين من الاف الطلبة و الطالبات.

من جانبها قالت بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن، نجح في دفع المصروفات الدراسية ل2500 طالب من غير القادرين، بـ 20 إدارة تعليمية بمحافظة الجيزة، إضافة لتوزيع الجواكيت الشتوية لـ 3000طالب، لحمايتهم من البرد و الوقاية من أمراض الشتاء.

أضاف الدكتور أسامة عقبي رئيس المركز الإعلامي لائتلاف حب الوطن، قائلا، إن ائتلاف حب الوطن، يتفاعل مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ولايته الثانية، و الخاص ببناء الإنسان المصري، و الاهتمام بقطاعي التعليم و الصحة، لأنهما السبيل، لتحقيق " البقاء و البناء" و التنمية المستدامة التى طالما حلم بها المواطن المصري.

تابع عقبي، إن ائتلاف حب الوطن، بتلك المبادرات، يواصل السعي نحو تحقيق شعاره " ائتلاف حب الوطن .. معا نبني وطن" على أرض الواقع، و نجاحه في تقديم العديد من الخدمات الطبية و التعليمية و التثقيفية و الترفيهية المجانية، للمواطن المصري، بجانب دراسات الأمن القومي، بالتعاون مع إكاديمية ناصر العسكرية العليا، من حيث الاهتمام بالجانب التوعوي، و إلمام المواطنين بكافة المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها الأمن القومي، و كيفية التعامل معها، مضيفا أنه بذلك نحقق شعارنا نحو المساهمة الفاعلة في خدمة الوطن و بنائه.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟