ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عمرو السيسي لاعب وسط النجوم في حوار مثير: مثلي الأعلي "حسام غالي".. وهذه الأزمة كادت تبعدني عن الكرة

الخميس 14-02 - 01:13 م
العربية نيوز
متابعات
أجرى موقع "في الجول" العالمي حوارًا مع اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط النجوم، تابعه "العربية نيوز" تحدث فيه بداياته في كرة القدم، وطموحاته خلال الفترة المقبلة.

وقال عمرو السيسي: "بدايتي مع كرة القدم كانت من خلال دورة بيبسي للموهوبين وكنت واحدا من اللاعبين الذين انضموا لفريق نجوم المستقبل وعمري وقتها كان 15 عاما واستمريت مع الفريق خلال مراحل الناشئين إلى أن تم تصعيدي للفريق الأول".

وتابع "في مرحلة الناشئين كنت ألعب في خط الدفاع في الظهير الأيمن أو الأيسر أو قلب الدفاع، وكنت دائما ما أشارك في المباريات مع الفريق الأكبر مني في المرحلة العمرية".

وكشف عمرو السيسي "وخلال مباراة ضد الأهلي في دوري الجمهورية طلب مني محمد الطويلة رئيس النادي اللعب في مركز لاعب الوسط بدلا من الدفاع وبالفعل لعبت وقدمت مستوى جيد ومنذ تلك المباراة ولم أشارك في الدفاع مرة أخرى".

واستمر في حديثه "أدين بالفضل لمحمد الطويلة رئيس النادي لأنه إذا استمريت في اللعب كمدافع كان من الممكن أن تنتهي مسيرتي الكروية قبل الآن".

وأكمل "وبالفعل تم تصعيدي للفريق الأول عندما كان يلعب في دوري الدرجة الثالثة وصعدت معهم للدرجة الثانية ثم الدوري الممتاز وكنت أشارك باستمرار مع أي مدير فني وأدين أيضا بالفضل لمحمد صلاح مدرب الفريق السابق الذي كان على رأس الجهاز الفني وقادنا للتأهل لدوري الأضواء والشهرة".

وحكى قائلا: "كنت أعاني كثيرا ولم أشعر بأي تطور في حياتي الكروية لأنني ألعب من أجل قيادة الفريق للدوري الممتاز ومن بعدها الاحتراف وهو حلم أي لاعب ولكنه تأخر كثيرا بالنسبة لي لأن الفريق لم يتأهل للدوري الممتاز ولذلك كنت أخشى من الغموض حول مستقبلي الكروي".

وواصل "كنت أسأل نفسي سؤالا هل سألعب يوما ما في الدوري الممتاز أم سأبقى في دوري المظاليم؟".

وأردف "خلال مرحلة الناشئين كنت أتنقل في عربة نصف نقل لأدخر بعض الأموال من أجل السكن وفي بعض الفترات لم أمتلك أي أموال ولذلك كنت أعمل بجانب لعب كرة القدم لتوفير المال، وعملت في أعمال البناء والمحارة إلى أن قررت الابتعاد تماما عن كرة القدم والتفرغ للعمل من أجل كسب المال".

وأفصح "ولكن عائلتي رفضوا ذلك وأصروا على استكمال مسيرتي مع الكرة وآمنوا أنني سأحقق أحلامي وبالفعل حققت النصف الأول من الحلم الخاص بي وهو اللعب في الدوري الممتاز والآن أشعر بالرضاء والفخر لأن الجماهير تعرفني في الشوارع".


وعن موقف فريق النجوم في الدوري هذا الموسم قال عمرو السيسي: "لدينا رغبة قوية للبقاء في الدوري وبإذن الله ومع الصفقات التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية نستطيع البقاء".

وأوضح "كنت أشعر بالحزن بسبب حديث وسائل الإعلام أن النجوم سيكون أول الهابطين هذا الموسم على الرغم من أننا كنا نؤدي بشكل جيد في المباريات ولكن الحظ غاب عنا".

عمرو السيسي البالغ من العمر 25 عاما شارك هذا الموسم في 13 مباراة مع النجوم في الدوري المصري.


وعن مثله الأعلى كشف عمرو السيسي "في مصر بالتأكيد هو حسام غالي نجم الأهلي السابق أما عالميا أحب لوكا مودريتش نجم ريال مدريد".

وأخيرا وعن طموحه في الموسم المقبل قال: "هدفي هو اللعب لأحد القطبين سواء الأهلي او الزمالك وأرى أن مستواي الحالي يؤهلني لذلك وهذا بالتأكيد ليس غرورا مني".

وأتم تصريحاته "في يناير الماضي علمت عن طريق بعض وكلاء اللاعبين اهتمام الأهلي بضمي ولكن لم يصلني أي شيء رسمي والعرض الوحيد الرسمي الذي تلقيته كان من نادي مصر للمقاصة".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads