ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن و الانتماء

الثلاثاء 12-02 - 02:00 م
نجح ائتلاف حب الوطن على مدار سنوات قليلة، في إعطاء المثال الحقيقي للنموذج الوطني المحترم في الانتماء للوطن دون حسابات أو مصالح خاصة، و هو ما جعله يقود العمل الخدمي في الشارع المصري، من خلال تلاحمه الحقيقي مع المواطن، بالعديد من المبادرات و الفعاليات التي ينظمها الإئتلاف، خدمة للوطن و رغبة لبنائه.

استطاع ائتلاف حب الوطن، من خلال أعضائه المنتشرين في كل مكان على أرض المحروسة و الكيانات المؤسسة له ( اتحاد عمال مصر، اتحاد النقابات المهنية، نقابة الفلاحين، الغرف التجارية، اتحاد الصناعات، المجلس المصري لشؤون العمال والفلاحين و المرأة) إنجاز العديد من المبادرات الرئاسية، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

يأتي في مقدمتها مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية" حياة كريمة" و التي بمجرد أن تم الإعلان عنها، كان الإئتلاف سباقا فيها بتنظيم أول فعالية بها في مدينة أطفيح، و تسليم مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجا، كانت عبارة عن مكن خياطة على أحدث موديل، لديها القدرة على العمل ٢٤ساعة دون توقف، مثل الموجودة بالمصانع الحديثة، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة، للأسر الأكثر احتياجا.

لم يكتف ائتلاف حب الوطن بذلك، و اتجه لينظم فعالية جديدة ضمن " حياة كريمة" بأوسيم، بتسليم عدد كبير من الأفران الحديدية و مستلزماتها للأسر الأكثر احتياجا.

يأتي ذلك بجانب نجاح الإئتلاف، في توفير آلاف الجواكيت الشتوية، لطلاب المدارس، لتحميهم من برد الشتاء، إضافة لدفع المصروفات الدراسية لغير القادرين من الاف الطلبة و الطالبات.

مبادرة " حياة كريمة" تأتي ضمن مبادرات عدة لائتلاف حب الوطن، منها زراعة المليون و نصف المليون شجرة مثمرة، الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، بجانب القوافل الطبية المجانية المتكاملة بالتعاون مع وزارة الصحة، و التي نجحت في علاج ما يقارب النصف مليون مواطن العام الماضي، تطوير الوحدات الصحية، و مد المدارس التي تعاني كثافة طلابية، بديسكات لجلوس الطلبة عليها، بجانب بروتوكول التعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال المعسكرات الشبابية و التثقيفية، و التوعية بالأمن القومي، من خلال دورات تدريبية بإكاديمية ناصر العسكرية العليا.

يتم ذلك و أكثر، ضمن منظومة متكاملة شعارها ( ائتلاف حب الوطن.. معا نبني وطن) ليتأكد للجميع أن حب الوطن و الانتماء، ليس مجرد اقوال أو شعارات زنانة تلهب المشاعر، و لكنها أفعال و إنجازات حقيقية على أرض الواقع تستهدف بناء الوطن و الحفاظ عليه.

تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟