ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أسرار أغنية أشرب شاي لحمادة هلال.. 2 مليون مشاهدة في ساعات معدودة.. وهؤلاء أصحاب فكرة الكليب

الإثنين 11-02 - 03:55 م
العربية نيوز


في الأيام الماضية، طرح المطرب حمادة هلال أحدث كليباته "أشرب شاى" على القناة الخاصة به على موقع يوتيوب، وتفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة.


ويجسد خلال كلماتها تفاصيل الحياة اليومية للمصريين وهى من كلمات أوكا وألحان أورتيجا، مهندس صوت جورج يعقوب وإخراج أحمد أشرف.


وعلى الجانب الآخر يصور الفنان حمادة هلال مسلسله الجديد "ابن أصول" والمقرر مشاركته فى الماراثون الدرامي برمضان المقبل وهو من بطولة حمزة العيلى، أحمد حلاوة، عماد رشاد، أحمد كرارة، إيناس كامل ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.


لقيت أغنية أشرب شاي للفنان حمادة هلال نجاح كبير فى فترة قصيرة، وأصبحت من ضمن أكثر الأغاني رواجا على موقع " يوتيوب".


أشرب شاي اقتربت من تحقيق 2 مليون مشاهدة منذ طرحها على القناة الرسمية للفنان حمادة هلال، حيث وصلت إلى 1.704.220 مشاهدة في الأسبوع الأول لها.


وشهدت أشرب شاي تعاون بين حمادة هلال والثنائي أوكا وأورتيجا، خاصة أن الأغنية من كلمات وتوزيع موسيقي لأوكا ومن ألحان أورتيجا.


أغنية أشرب شاي تولي إخراجها أحمد أشرف وتم تصويرها في يوم واحد بشوارع القاهرة، وهي تعبر عن حياة المواطن البسيط ومعاناته اليومية والي يحاول التغلب عليها من خلال تناول كوب شاي.


و قال الفنان حمادة هلال، إن فكرة أغنيته الجديدة "اشرب شاي"، حققت نجاحا كبيرا في وقت قصير وكان نجاحها غير متوقع، مشيرا إلى أنه قرر الخروج من الصندوق بفكرة جديدة.


وأضاف هلال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يذاع على قناة "إم بي سي مصر": أن الغنوة من تأليف أوكا وأورتيجا، مشيرا إلى أنهما هم أصحاب الفكرة، لافتا إلى أنه ذهب لهما وطلب منهما فكرة أغنية جديدة وغير تقليدية وقاما بكتابتها ووضع فكرتها.

وتابع: الغنوة كانت فتحة خير علي، مشيرا إلى أنها من إخراج أحمد أشرف، لافتا إلى أن مستقبل المخرج سيكون في نجاح مستمر، مشيرا إلى أن جمهوره في الأفراح يردد الأغنية ويطلب منه شرب الشاي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads