ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في المباراة المقبلة.. هل يتأهل الأهلي لدور الـ8 بأبطال أفريقيا؟

الإثنين 11-02 - 11:19 م
العربية نيوز


اختتم فريق الأهلي في الثالثة من عصر اليوم الأثنين، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا استعداداته لمباراة سيمبا المقرر لها الثالثة عصر غدًا بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك على الملعب الوطني بدار السلام والذى سيستضيف المباراة ويبتعد الملعب عن فندق إقامة الاهلي بدار السلام بمسافة تستغرق 30 دقيقة.


وفي حال اقتناص الهلي للنقاط الثالثة في تلك المباراة سيصل للنقطة العاشرة، وهو ما يؤهل النادي الأهلي مباشرة إلى دور الثمانية بشكل كبير.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على أرضه، وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري خارج مصر.

أكد خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا أن رحلة الفريق من القاهرة إلى دار السلام لم تكن سهلة على الإطلاق؛ بسبب توقيتها، لكن في نفس الوقت فإن الجهاز الفني واللاعبين اعتادوا على مثل هذه المواقف في القارة السمراء.

وأشار إلى أن الأهلي يخوض عددا كبيرا من المباريات في وقت قصير، لكن ذلك لا يثني أي فرد في البعثة عن الرغبة في تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟