ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أفعال غريبة.. هنا أسرار الشبان في السرير

الأحد 10-02 - 10:23 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
هناك عدد من الأمور الغريبة التي يقوم بها الشبان في السرائر على الرغم من أنه مخصص للنوم وحسب، إلا أنهم يقومون بأفعال آخرى.


مشاهدة مباريات كرة القدم، من أكثر الامور التي يحبها عشاق هذه اللعبة فلا يوجد أجمل من الاستلقاء على السرير ومتابعة الفريق المفضل لديهم، ولسوء حظ البعض فإن عودة المسابقة الأحب الى الشبان "دوري أبطال أوروبا" تتزامن مع يوم عيد العشاق.

لعب البلايستايشن، من الأمور التي يحبها الشباب بشدة بخاصة اذا كانوا من محبي لعبة الفيفا، هي تحدي بعضهم البعض ولا يوجد أجمل من اللعب "اونلاين" وهزيمة الأصدقاء.

مشاهدة الأفلام، هذا المسألة يمكننا تعميمها على الشبان والشابات حيث إنها تعتبر من أروع الأمور التي يحبذها البعض قبل الخلود الى النوم.

قراءة الكتب، رغم ندرتهم في الآونة الاخيرة الى ان هناك عددًا لا يستهان به من الشبان الذي يحبون القراءة على السرير وبعتبرون الكتاب خير جليس لهم ولا يتمكنون من الخلود الى النوم قبل مطالعة عدد من الصفحات.


تناول الطعام، لن نعمم هذه المسألة على الجميع إلا أن هناك شبانًا يجدون لذة كبيرة في تناول المأكولات على سريرهم، كما سألنا عشرة شبان عن هذه المسألة وكان جواب 8 منهم أنهم يفضلون تناول الوجبات في سريرهم.



ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟