ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ماذا قالوا عن هدف حرس الحدود في الأهلي "الملغي"؟مسئولوا الناديين يعلنان موقفهم.. والخبراء يكشفون مفاجأت مدوية

السبت 09-02 - 04:22 م
هدف حرس الحدود في هدف حرس الحدود في الأهلي
شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي وحرس الحدود مساء أمس الجمعة لقطة مثيرة للجدل، حيث قام الحكم محمد معروف بإلغاء هدف لحرس الحدود بأقدام مهاجمه إمام عاشور، في الدقيقة الثالثة والعشرين، وقام باحتساب خطأ على مهاجم الفريق العسكري لصالح سعد سمير مدافع الأحمر، وذلك بعد الرجوع للحكم الخامس.

واستطاع الأهلي أن يخطف فوزا صعبا من حرس الحدود، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بهدف لاعب الوسط حمدي فتحي، المنضم حديثا للقلعة الحمراء، الذي أستطاع أن يحرز هدف النادي الأهلي الأول، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما تلقى كرة عرضية مميزة من الظهير الأيسر علي معلول، قام بإيداعها في شباك حرس الحدود برأسية رائعة، ليعلن بذلك عن أول أهدافه بقميص النادي الأهلي، ويحصد ثلاث نقاط غالية لفريقه في مشوار الحفاظ على اللقب.


و أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلى أن السبب الرئيسى فى تراجع أداء لاعبى الفريق بمباراة اليوم أمام حرس الحدود هو الاجهاد وضغط المباريات خلال الفترة الماضية .

وعلق سيد عبد الحفيظ خلال حديثه بقناة أون سبورت، على عدم احتساب هدف فريق حرس حدود بعد الغائه من قبل حكم اللقاء محمد معروف قائلا " أشعر أنه هدف صحيح" ، ولكن سوف نشاهده في الإعادة مرة أخرى .

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن فريق الاهلى لدية ركلة جزاء لم تحتسب للاعب التونسى على معلول خلال عرقلته داخل منطقة الجزاء بالشوط الأول من عمر اللقاء .

حقق الأهلى فوز صعب على حرس الحدود بهدف دون رد فى اللقاء الذى جمعهما باستاد السلام فى الجولة 21 للدورى الممتاز ، ليرتفع رصيد القلعة الحمراء للنقطة 39 مازال فى المركز الثالث


و رفض طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود التعليق على هدف فريقه الملغي أمام الأهلي.


وقال طارق العشري: "أحيي لاعبي حرس الحدود على أدائهم في المباراة، ومبروك لـ الأهلي على الانتصار".


وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "لن أرغب في التعليق على الهدف الملغي ولكن إذا احُتسب الهدف لاختلف الأمر بشدة".


وواصل "المباريات المقبلة جميعها مباريات كؤوس. استلمت الحدود بـ 3 نقاط فقط وقبل مواجهة الأهلي انتصرنا 5 مرات متتالية".


وتابع "الأهلي يلعب كم كبير للغاية من المباريات. أنا مُشفق على الأهلي. الفريق يلعب مباريات عديدة ومُطالب دايما بتحقيق الانتصارات وحاولت استغل ذلك في الشوط الثاني ولم ننجح".



فيما أكد أحمد الشناوى الحكم الدولى السابق والخبير التحكيمى أن هدف حرس الحدود الذى ألغاه الحكم الدولى محمد معروف خلال مباراة الاهلى والحدود والتى فاز فيها الفريق الأحمر بهدف مقابل لاشى، ليس صحيح وقرار الغاءه يعد قرار سليم 100 % مفسرا:" مهاجم الحدود ارتكب مخالفه ضد مدافع الأهلى" .


وأضاف الشناوى خلال حديثة بقناة أون سبورت مع الاعلامى سيف زاهر، أن فريق الاهلى له ركلتى جزاء لم يتم إحتسابهما بسبب لمس الكرة باليدين من لاعبى حرس الحدود .


و علق تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم علي إلغاء الحكم محمد معروف هدفًا لصالح فريق حرس الحدود خلال مباراته ضد الأهلي والتي جرت بينهما اليوم الجمعة، ضمن الجولة الـ21 للدوري الممتاز.


وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "هل الحكم الخامس في مباراة اليوم يعمل في أكاديمية أحد الأندية؟ هل هذا صحيح؟".



ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads