ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

4 مفاجآت بأول الأسبوع فى ٩٠ دقيقة.. تعرف عليها

السبت 09-02 - 12:52 م
العربية نيوز
أمنية بدر
يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، مجموعة من المفآجات فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت فى أولى حلقات الأسبوع ، وعلى رأسها ،كشف تاريخ الأجير الأكبر عزمى بشارة، فى سادس حلقات سلسلة الأجراء والتى ضمت حتى الآن تاريخ 5 من الأجراء وهم محمد ناصر ومعتز مطر وهشام عبد الله ويوسف حسين الشهير بجو تيوب وحمزة زوبع.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز عن 3 مفاجآت أخرى فى حلقة اليوم السبت وهى المفاجأة الثانية قائمة الاخوان التى تنتظر الترحيل من تركيا والثالثة القصة الكاملة لعلاج أم كلثوم فى أمريكا ، والرابعة هل باعت دار نهضة مصر الوهم باسم أنيس منصور؟.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل لأول مرة عن الأجير عزمى بشارة من خلال مجموعة من الفيديوهات والصور والمستندات عنه وعن عضويته فى الكنيست الإسرائيلى وعلاقته بقطر و تركيا والجماعات التكفيرية.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز عن تاريخ الأجير عزمى بشارة وكيف يتقاضى أموالا بالدولار لنشر الفوضى والتحريض على العنف والقتل فى مصر والدول العربية وسر إقامته فى قطر منذ 12 عاما.



كما يكشف الإعلامى محمد الباز ، كيف علاقة عزمى بشارة باليهود وعلاقته بالإعلاميين الأجراء الذين هربوا من بلادهم ووضعوا أيديهم فى يد الشيطان ، ولماذا يدافعون عن أكبر الداعمين للإرهاب فى العالم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد ؟ وكيف باع الإعلاميين الإرهابيين أنفسهم لمن يدفع أكثر؟.

كما يجيب الإعلامى محمد الباز .. عن سؤال لماذا هؤلاء الإعلاميين بلا مبدأ ولا ضمير؟ ولماذا يروجون الأكاذيب فى القنوات المدعومة من قطر وتركيا ضد مصر والعرب؟لماذا يحرض هؤلاء على القتل والتخريب؟ لماذا يرفض هؤلاء انتقاد سياسات أردوغان وتميم القمعية فى تركيا وقطر ؟ لماذا يتجاهل هؤلاء سياسيات مموليهم تجاه شعوبهم؟.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟