ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في أول حوار بعد فوز قطر بكأس آسيا.. حامد إسماعيل: اقتناص العنابي للبطولة لم يكن وليد الصدفة..وهذا طموحنا المستقبلى

الأربعاء 06-02 - 02:39 م
حامد إسماعيل، لاعب حامد إسماعيل، لاعب منتخب قطر
أجرى موقع "كورة" العالمي حوارًا مع حامد إسماعيل، لاعب منتخب قطر، تابعه "العربية نيوز" تحدث فيه عن تتويج منتخب بلاده العنابي بلقب بطولة كأس أمم آسيا.

وإلى نص الحوار:
هل توقعت فوز العنابي باللقب؟

الحقيقة قبل البطولة، قدم المنتخب القطري مباريات ودية رائعة أمام منتخبات قوية أمثال سويسرا وأيسلندا والإكوادور. التفاؤل سيطر علينا بأننا نستطيع الوصول لأدوار متقدمة في البطولة وشعرت أن اللقب قريب منا في هذه النسخة.

كيف رأيت البطولة الآسيوية؟

بطولة قوية وصعبة للغاية وحافلة بالمستويات المميزة، وسبق لي المشاركة فيها مرتين مع العنابي، التتويج يمثل إنجازًا كبيرًا على المستوى الشخصي، هذه النسخة ستظل محفورة في ذاكرتي للأبد.

ما أسباب تفوق العنابي في البطولة؟

المنتخب القطري خاض البطولة باستراتيجية مميزة، تتمثل في التركيز الشديد على كل مواجهة يخوضها، كما أن المدرب الإسباني فيليكس سانشيز جهز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، حظينا بانضباط تكتيكي على أعلى مستوى من جانب جميع اللاعبين، وهو الأمر الذي ساعدنا في التفوق على كافة الخصوم.

ماذا بعد التتويج القاري؟

يجب أن نحافظ على المستوى الذي وصلنا له بعد حصد اللقب الآسيوي، وهذا الأمر يحملنا مسؤولية كبيرة من أجل الظهور المشرف في المباريات المقبلة لنا، خاصة بطولة كوبا أمريكا في البرازيل.

هل تتواقع مواصلة نفس النجاح في كوبا أمريكا؟

بدون شك، المستوى في هذه البطولة يختلف تمامًا عن كأس آسيا، سأبذل قصارى جهدي لأكون ضمن المجموعة التي ستشارك في هذه المسابقة على الأراضي البرازيلية.

ما رأيك في فوز المعز علي بلقب أفضل لاعب في البطولة؟

المعز علي يستحقها عن جدارة، حيث قدم مستويات فنية كبيرة في البطولة، وساهم بشكل كبير في انتصارات العنابي.

كيف ترى فوز سعد الشيب بلقب أفضل حارس؟

سعد الشيب من الحراس أصحاب المستوى المميز، ودائمًا ما يصنع الفارق سواء مع السد أو مع المنتخب القطري، وفي البطولة قدم مستويات مبهرة ويستحق هذه الجائزة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads