ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأهلي يحقق فوزا مثيرا على إنبي 2/ 1

الثلاثاء 05-02 - 08:19 م
جانب من المباراة جانب من المباراة
فاز الأهلي على إنبى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت، والمؤجل بينهما من الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وتقدم أيمن أشرف للأهلي في الدقيقة 38 ثم عزز جونيور أجايى هدف التعزيز للأهلي في الدقيقة 54، ثم نجح محمود قاعود في إحراز هدف إنبى الوحيد في الدقيقة 80 من اللقاء.

وشهدت الدقائق الأولى ضغطا من قبل الفريقين من أجل السعي وراء تسجيل الهدف الأول وانحصر بعدها اللعب في وسط الملعب في أول 15 دقيقة من المباراة وبعدها استمرت محاولات الأهلي من أجل إحراز هدف التقدم ولكن لم تنجح هذه المحاولات.

وفي الدقيقة 27، حصل محمد أشرف روقه على البطاقة الصفراء بسبب تدخله العنيف على لاعبي الأهلي وحاول فريق إنبي من جبهة أحمد شكري لاعب الفريق البترولي إحراز الهدف الأول ولكن مرت أول 30 دقيقة بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 38، نجح أيمن أشرف مدافع الأهلي في إحراز الهدف الأول لفريقه وحاول بعدها فريق إنبي عن طريق.

وشهدت بداية الشوط الثانى، هجوما متبادلا من قبل الفريقين، فحاول الأهلي إحراز الهدف الثانى لقتل المباراة، في حين حاول لاعبو إنبى مبادلة لاعبى الأهلي الهجمات، إلا أن خبرات لاعبى الأهلي منحتهم السيطرة سريعا على منطقة المناورات، وكثفوا من ضغطهم الهجومى، الذي أسفر عن هدف الفريق الثانى في مرمى إنبى بالدقيقة 54 من عمر اللقاء عن طريق جونيور أجايى، الذي تلقى عرضية برازيلية من الأنجولى جيراردو دا كوستا على حدود الست ياردات لم يتوانى أجايى عن إيداعها شباك عمرو حسام حارس إنبى.

وواصل الأهلي ضغطه الهجومى في ظل تراجع لاعبى إنبى واستلامهم بعد هدف أجايى، وتبارى لاعبو الأهلي في إهدار الفرصة السهلة أمام مرمى إنبى، وأهدر جيراردو وأجايى وحسين الشحات أكثر من فرصة، بينما سيطرت العشوائية على الفريق البترولى، وعابه فقدان الكرة سريعا بفضل الضغط المكثف من قبل لاعبى الأهلي، ودفع الأوروجويانى مارتان لاسارتى بقائد الأهلي في الدقيقة 73 بدلا من عمرو السولية.

يعود لاعبو إنبى من جديد للدخول في أجواء المباراة، ويكثفون هجومهم باتجاه مرمى الأهلي، بغية إحراز هدف حفظ ماء الوجه وهو ما تحقق لهم في الدقيقة 80 برأسية رائعة عن طريق محمود قاعود سكنت الزاوية اليسرى لمحمد الشناوى حارس الأهلي، وطرد حكم المباراة محمد الصباحى لاعب إنبى أحمد رفعت، بعد دقائق من نزوله، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرارات الحكم.

وبدأ لاعبو الأهلي في تبادل الكرة لاستهلاك الوقت مع دخول الدقائق الخمس الأخيرة من عمر اللقاء، حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء لصالح الأحمر بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إنبى عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟