ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الزمالك ينكسر محليًا وإفريقيًا.. الأبيض يخسر في كينيا ومصر برباعية.. فهل يؤثر على مشوار الفارس بالدوري؟

الإثنين 04-02 - 12:11 م
العربية نيوز

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مضيفه جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الأحد على ملعب كازارني بكينيا في افتتاحية مباريات الفريقين بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية .


ويخوض الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، تدريباته اليوم فى كينيا بعد الخسارة بأربعة أهداف مقابل هدفين من جورماهيا، فى أولى مباريات الفريق الأبيض بالمجموعة الرابعة من منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.


فضل السويسرى جروس المدير الفنى للزمالك، خوض الفريق لمرانه اليوم بشكل طبيعى بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة على أن يخضع الأساسيين لتدريبات استشفائية ويخوض البدلاء والمستبعدين تدريبات بدنية قوية على أن يحصل الفريق الأبيض على راحة سلبية غدا الثلاثاء فى يوم الوصول إلى القاهرة على أن يستأنف الفريق تدريباته على ملعبه يوم الأربعاء القادم، استعداداً لمواجهة نجوم إف سى، فى المباراة التى ستقام بين الفريقين، السبت المقبل، فى الجولة الـ21 بالدورى الممتاز.


يرى الصربي حسن أوقطاى المدير الفنى لجورماهيا الكينى أن الفوز على الزمالك كان مهم للغاية خاصة إنه فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية.



قال المدير الفنى لجورماهيا الكينى في المؤتمر الصحفي:"الفوز على الزمالك يمنحنا دفعة معنوية خاصة إن الفوز بنتيحة أربعة أهداف وهو ما لم نكن نتوقعه على فريق كبير بحجم الزمالك ولكن كنا مستعدين جيدا للمباراة وقدمنا مباراة جيدة".

وشدد المدير الفنى لجورماهيا على أنه خاطر فى تشكيلته وطريقته أمام الزمالك وكانت مخاطرة ناجحة والقادم سيكون أفضل لفريقه بعد الدفعة المعنوية التي حصل عليها اللاعبون من الفوز.


ولم تكن تلك هي الخسارة الوحيدة للزمالك في ذلك اليوم، حيث فاز فريق مصر للمقاصة مواليد 97 ، على نظيره الزمالك بنتيجة 4 – صفر ، في المباراة التى أقيمت على ملعب الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري الجمهورية للشباب.



سجل أهداف المقاصة كلا من محمد صغيري ، و أحمد حسن "هدفين" وجابر جابر .

وبهذا الفوز رفع المقاصة رصيده الى 40 نقطة محتلا المركز الثانى ، خلفا للاهلي المتصدر للبطولة .


وأشاد علي عاشور المدير الفنى لفريق شباب المقاصة ، بأداء اللاعبين والاستحواذ على مجريات اللقاء ، والتفوق على الزمالك الذى شارك معه ثلاثي الفريق الأول محمد إبراهيم وأيمن حفنى وأحمد مدبولي .

أوضح عاشور ، أن فريقه أهدر العديد من الفرصة السهلة التى كانت كفيلة بمضاعفة نتيجة اللقاء .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads