ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فنانة أردنية تكشف تلقيها عروضًا لزواج سري وعرفي

السبت 02-02 - 03:00 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
قالت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، بأنها تبلغ من العمر 35 عامًا، ولا تخجل من الإعلان عن ذلك، كما يبلغ وزنها حاليًا 61 كيلوغراما، بعد أن كان 87 كيلوغراما قبل خضوعها لعملية جراحية لانقاص الوزن الزائد.

وأضافت ديانا في تصريحات تلفزيونية، إنها ترغب في الزواج من خارج الوسط الفني، معلنة عن استعدادها لاعتزال الفن من أجل حياه زوجية مستقرة.

وتحدثت في هذا السياق: "أنا بتمنى أتزوج من خارج الوسط.. ومستعدة أعتزل من أجل الزواج.. وأنا كنت في علاقة مع أحد الأشخاص ووصلت معاه لنقطة قد ما هو صار يتحجج.. فأنا قولتله إيش بدك أعتزل.. أنا بعتزل مشانك لأن الفن ما راح يدوم لي.. هيدوم لي شي واحد عيلتي وزوجي وولادي".

وكشفت الفنانة الأردنية عن تلقيها عروضًا كثيرة للزواج من بينها شخصيات مهمة، إلا أنها رفضتها؛ لأنها كانت جميعها عرفيا أو بالسر، فلا تقبل هذه النوعية من الزواج.

وقالت: "أنا ما بدي أتزوج عشان أطلق مع إنه صحيتلي كتير فرص زواجات من أشخاص مهمين جدا في السر وفي عرضوا علي مسيار وعرفي.. فرفضت لأني مش مضطرة أتزوج بهذه الطريقة.. وأنا إيش ناقصني عشان ما أتزوج علنًا".

وسبق أن وجّهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون نصيحةً إلى جمهورها ومحبيها دعتهم فيها للتخلّص من كل العلاقات التي تؤذيهم نفسيًّا وصحيًّا.

وشاركت "كرزون" جمهورها عبر صفحتها على "إنستغرام" بصورة لها أرفقتها بتعليق تقول فيه:"تخلصوا من كل العلاقات التي تؤذيكم، نفسيًا وصحيًا، واختموها بلا تردد.. فالعلاقات تتعوض ولكن الصحة لا تعوض".

كشفت الفنانة الأردنية، ديانا كرزون، عن سبب تأخّر ألبومها الخليجيّ، الذي كان من المقرّر طرحه منذ سنوات، وذلك عبر حسابها الشخصيّ، على إنستغرام.

وسأل أحد المتابعين ديانا، عن سبب تأخّر الألبوم، وعلّق على صورتها قائلًا: "حبيبتي فنانتنا ديانا كرزون أنا صارلي ثلاث سنين أنتظر الألبوم الخليجي الي وعدتينا فيه وللحين ما نزل وإنتي وعدتينا بالألبوم 2011 من كتير حاب أسمع أغنيه مكانك الي نزله دعاية للألبوم أتمنى أعرف أسباب عدم نزول الألبوم لأن بكل موقع على النت كلام مختلف أنا أبي منك السبب الحقيقي وهل راح ينزل عمومًا أنا كتير أحبك واحترمك الله يوفقك".

وردّتْ كرزون على سؤال متابعها، قائلة: "تعرضت للنصب والاحتيال من منتج، وللأسف راح الشغل كله واعتمدت على نفسي بالإنتاج الخاص والحمد لله على كل شيء شكرًا لكلامك اللطيف".

يُذكر، أنّ ديانا أطلقت مؤخرًا أغنيه "هعمل فرح" باللهجة المصرية، وتتحدّث عن فتاة سعيدة، ببعد حبيبها عنها، مُعلنة أنّها ستقوم بعمل فرح، بسبب هذا البعد.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟