ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بدء تسليم الدفعة الثامنة من وحدات "دار مصر" بالعاشر من رمضان

السبت 02-02 - 01:24 م
دار مصر دار مصر
خالد الشربينى
صرح المهندس عبدالمنصف الرفاعى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بأن جهاز المدينة سيسلم الدفعة الثامنة من الوحدات السكنية (144 وحدة سكنية – 6 عمارات – نموذج B) بالمرحلة الأولى بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، للفائزين بها، وذلك بدءا من غد الأحد المقبل 3/2/2019.

وقال المهندس عبدالمنصف الرفاعى: سيتم تسليم العمارات أرقام (47 – 49 – 66، بمنطقة شرق المعهد، و25 – 26 – 34، بمنطقة غرب المعهد)، مضيفاً أنه تم التواصل مع بنك التعمير والإسكان، فرع العاشر من رمضان، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وإخطار العملاء المُخصص لهم وحدات سكنية بتلك العمارات للتعاقد، خلال شهر من تاريخه، وموافاة الجهاز بالانتهاء من الإجراءات التى من شأنها تسليم العميل، حتى يتسنى للجهاز تحرير محضر استلام العميل.

وبشأن أسلوب استلام الوحدة السكنية، أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان أن على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العاشر من رمضان، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة، ثم التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومى للمالك + صورة البطاقة للزوج أو الزوجة، أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، أصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، صورة إيصال سداد الوديعة + صورة إيصال سداد آخر قسط.

موضوعات متعلقة

رئيس صندوق التمويل العقاري في حوار لـ"العربية نيوز": أي مواطن محدود الدخل سيحصل على وحدة من الإسكان الاجتماعي.. والمزور هحبسه لو بعد 20 سنة "9 أكتوبر".. طرح 10616 وحدة بـ"دار مصر" للإسكان المتوسط.. الوزير: القرعة لمن لم يوفقوا في المرحلتين السابقتين.. مساحات الشقق تتراوح بين 115 لـ150 مترًا.. واستقبال العملاء بفروع بنك التعمير والإسكان
وزير الإسكان: طرح 5706 وحدات بالإيجار بـ 10 محافظات جديدة وزير الإسكان: غلق باب الحجز لـ10616 وحدة بـ "دار مصر" للإسكان المتوسط
الفرصة الأخيرة لأصحاب الإيقاف المؤقت لسابق تقدمهم على وحدة .. والإيقاف الائتمانى.. والدخل أقل من الحد الأدنى لتحديث بياناتهم والحصول على الوحدة "مدبولي" يكشف عن تفاصيل كراسات شروط حجز مشروع "سكن مصر"
مدبولي: اليوم بدء تسليم وحدات "دار مصر" للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة وزير الإسكان: 144 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـ"دار مصر"
الإسكان: الانتهاء من تنفيذ آخر 4 عمارات بالمرحلة الأولى بـ "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة العبور غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بمشروع "دار مصر" بحدائق أكتوبر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟