ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"بوعلام خوخي.. لماذا شغل بال المصريين؟".. أصيب بـ"إرتجاج في المخ".. وهذه طبيعة حالته الصحية

السبت 02-02 - 12:23 م
بوعلام خوخي بوعلام خوخي


تصدر بو علام خوخي، كلمات البحث على موقع البحث العالمي "جوجل" في مصر، وذلك بعد تعرضه للإصابة في نهائي كأس آسيا 2019.


قدمت قطر نواة تشكيلة ستكون حاضرة في مونديال 2022 على ارضها، فإلى عفيف والمعز، برز ظهير ايسر ناري هو عبد الكريم حسن افضل لاعب في آسيا، بوعلام خوخي المخضرم والمتعدد الادوار في الوسط والدفاع، قلب الدفاع بسام الراوي ولاعبا الوسط عاصم مادبو وعبد العزيز حاتم. تشكيلة ترعرعت في اكاديمية اسباير القطرية وباشراف مدربين محترفين يتقدمهم الاسباني فليكس سانشيز القادم من اكاديمية برشلونة الى الدوحة في 2006.


غادر المدافع القطري بوعلام خوخي، أرض المعلب بعد التحام قوي بالرأس مع لاعب ياباني، مصابا بارتجاج في المخ، في مجاريات المباراة التي أقيمت بينهم على إستاد مدينة زايد الرياضية بين قطر واليابان في نهائي كأس آسيا 2019، والتي إنتهت بفوز الفريق العنابي.


و تحدث بوعلام خوخى، لاعب منتخب قطر، عن الإصابة الخطيرة التى تعرض لها فى مباراة نهائى كأس آسيا أمام منتخب اليابان، والتى حسمها العنابى بنتيجة 3/1 وتوج باللقب للمرة الأولى فى تاريخه.

وقال بوعلام خوخى، الذى غادر الملعب على نقالة فى تصريحات تليفزيونية، تعرضت لإصابة قوية أمام اليابان وفقدت الوعى حتى الدقيقة 90، ولم أستوعب ما حدث."


وأضاف "الفوز أنسانى الإصابة بعدما قدمنا مباراة بطولية ونجح زملائى فى التفوق على كل نجوم آسيا وأبارك لمعز علي حصوله على جائزتى هداف البطولة وأفضل لاعب."

يذكر أن بوعلام خوخى ينحدر من أصول جزائرية وحصل على الجنسية القطرية، وسجل هدفًا أمام الإمارات فى نصف نهائى كأس آسيا.





تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads