ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ليلة وداع "يوفنتوس" لكأس إيطاليا.. ماذا فعلت السيدة العجوز لإحياء الروح؟.. الصفقات "كلمة السر"

الخميس 31-01 - 12:18 م
يوفنتوس يوفنتوس


ودع يوفنتوس منافسات كأس إيطاليا، بعد الخسارة القاسية أمام مضيفه أتلانتا بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أتلتى أزوري دى إيتاليا"، فى دور الثمانية من المسابقة، وبذلك يتلقى اليوفى الخسارة المحلية الأولى له هذا الموسم، حيث لم يخسر حتى الآن فى الدورى الإيطالى.


الهدف الأول احرزه البلجيكى تيموثى كاستانى فى الدقيقة 37، وسجل المتألق دوفان زاباتا الذى سجل 15 هدفا فى الكالتشيو هذا الموسم، الهدف الثانى بعدها بدقيقتين فقط.


وشهد الشوط الأول تعرض مدافع يوفنتوس جورجيو كيلينى للإصابة، وغادر ملعب اللقاء فى الدقيقة 27 وشارك بدلا منه البرتغالى جواو كانسيلو.

وفى الشوط الثانى انهى زاباتا على آمال يوفنتوس باحرازه الهدف الثالث فى الدقيقة 86، وبذلك لحق أتلانتا بكلا من ميلان وفيورينتينا قد فى الدور قبل النهائى، ويتبقى الفائز من لقاء اليوم بالإضافة للفائز من لقاء انتر ميلان ولاتسيو الذى سيقام اليوم الخميس.


و هنئ المدير الفني الإيطالي، ماسيمليانو أليجري، أتلانتا بالتأهل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، عقب التفوق على يوفنتوس بثلاثية نظيفة.


أليجري تحدث في البداية عن طرده: "لقد كان قرار طردي صحيحًا، لقد كنت سأفقد أعصابي في أي وقت، النتيجة كان معلقة، لقد أصيب بعض من لاعبي الفريق، تستطيع العودة من النتيجة تلك في مباراة أو 2، لكن بشكل عام ستخسر".

وتابع: "لم يكن يومنا، أتلانتا يستحق الفوز والتأهل، الأمر محبط لنا، لقد من الجنون أن نفكر في إمكانية فوز يوفنتوس بكل مباراة هذا الموسم".


وأردف: "من المستحيل الفوز في كل مباراة، كنا نريد الفوز بكأس خامس على التوالي، لكن أتلانتا كان أفضل فنياً وأقوى، ونهنهم على الفوز، هذا درس للفريق، في الموسم الماضي تعادلنا مع كروتوني وسقطنا أمام نابولي".



أوردت تقارير صحفية إيطالية أن يوفنتوس عاد للدخول في سوق الانتقالات من جديد لتعويض الإصابات التي تعرض لها قلبا دفاعه جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي.

وأصيب بونوتشي أمام لاتسيو الأحد الماضي وسيغيب لمدة شهر، بينما خرج كيليني أمام أتالانتا مساء الأربعاء وتتحدث التقارير عن ابتعاده لأسبوعين.


وقالت "سكاي" إن المرشح الأبرز حالياً لتدعيم دفاع يوفي هو برونو ألفيش، قائد بارما، ولكن فريقه عازم على تجديد عقده لعام إضافي لإبعاد البيانكونيري.

وأضاف التقرير أن تم طرح دوماجوي فيدا، مدافع بشكتاش، والذي عُرض على إنتر، روما، وأرسنال بالأيام الماضية.


وتحدثت "سكاي" أن روما يظل الأقرب لفيدا ويجهز عرضاً للإعارة مقابل ثلاثة ملايين وإجبارية الشراء بعد عدد محدد من اللقاءات.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads