ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حقيقة إلغاء مكافأة الامتحانات الخاصة بالمعلمين

الإثنين 28-01 - 02:23 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
نفى المركز الإعلامي بمجلس الوزراء ما نشر ببعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي عن أنباء حول إلغاء مكافأة الامتحانات الخاصة بالمعلمين.

وتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لإلغاء مكافأة الامتحانات الخاصة بالمعلمين، وسيتم صرفها في موعدها المقرر من قِبل الوزارة، مشددًة على أن كافة حقوق المعلمين المالية مُصانة وفقًا للقانون والدستور، والهدف من وراء ترويج تلك الشائعة هو إثارة البلبلة بين أوساط المعلمين.

كما أكدت الوزارة أنها تعمل جاهدةً على إيجاد حلول جذرية لمشكلات المعلمين الإدارية الخاصة بالترقي والمشكلات المهنية الخاصة بتوفير البرامج التدريبية اللازمة لتنميتهم مهنيًا وتطوير أدائهم ومشاكلهم المادية الخاصة بزيادة الدخل.

وفي النهاية، ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدى إلى بلبلة الرأي العام والتأثير سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، وللتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يمكن الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟