ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

توزيع 75 شهادة أمان على 75 سيدة من الأرامل والمطلقات بالغربية

الثلاثاء 22-01 - 09:27 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الغربية - علاء أبو عكر
شارك مساء اليوم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية ، بحفل توزيع أجهزة طبية وشهادات أمان الذى نظمته جمعية الأورمان بالتعاون مع محافظة الغربية.

وخلال الحفل قام محافظ الغربية بتوزيع عدد 75 شهادة أمان على عدد 75 سيدة من الأرامل والمطلقات والمهجورات قيمه الشهادة الواحدة 2500 جنيه كما قام بتوزيع عدد 23 سماعة وخمسة كراسى متحركة وأربعة أطراف صناعية.

كما قدم العقيد عصام أحمد مدير جمعية الأرومان بالغربية الشكر لمحافظ الغربية على دعمه للأعمال الخيرية ورفع الأعباء عن المرضى ومحدودى الدخل وذوى القدرات الخاصة.

وفى ختام الحفل قدم محافظ الغربية الشكر لمديرية التضامن الإجتماعى وجمعية الأورمان على مجهوداتهما في مجال العمل الخيري والمجتمعى موجهاً الدعوه لجميع الجمعيات الخيرية بالمشاركة المجتمعية.

مؤكداً على ضرورة تضافر كافة الجهود لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وخاصة الأسر الأكثر إحتياجاً وإنه على إستعداد تام لإستقبال كافة المواطنيين في مكتبه والإستماع إلى شكواهم والعمل على حلها من خلال عقد لقاءات دورية معهم.

والجدير بالذكر أن قيمة أنشطة وأعمال الجمعيات الأهلية بالمحافظة تجاوزرت 250 مليون جنية إستفاد منها أكثر من 2 مليون مواطن ووفرت 2500 فرصة عمل.

وبعد الإنتهاء من حفل التوزيع إلتقى محافظ الغربية ببعض الحالات التى تحتاج إلى مساعدات مختلفة من فرص عمل وصرف معاش تكافل وكرامة وقروض ميسرة لإقامة مشاريع تعينهم على مصاعب الحياة وقد إستدعى محافظ الغربية على الفور وكيل وزارة القوى العاملة وتوفير 22 فرصة عمل لهم فى القطاع الخاص.

كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بفحص عدد من الحالات المتقدمة لصرف معاش تكافل وكرامة وكذا قيام جمعية الأورمان بعمل أبحاث إجتماعية لعدد من المواطنين لبحث مدى إستحقاقهم قروض لعمل مشروعات صغيره خاصة بهم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟