ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تهديد من الزمالك للاعبين.. ماذا حدث؟

الإثنين 21-01 - 04:08 م
العربية نيوز
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك تعاقد النادى مع قناة المحور لتقديم برنامج خاص بالنادى لمدة خمسة أيام فى الأسبوع بداية من فبراير المقبل.



جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده مجلس إدارة الزمالك، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس قناة المحور، وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة.

وأكد رئيس الزمالك أن قناة المحور أقدم قناة فضائية موجودة فى مصر، وتقدم محتوى جيدا، وأنها قناة محترمة ومستقلة، موجها الشكر لمحمد إسماعيل رئيس قناة الحدث على استضافة برنامج الزمالك خلال الفترة الماضية، وأنه لا توجد خلافات بينهما، ولكن النادي يرغب فى التطوير.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن الزمالك اعتمد على نخبة من نجوم النادى فى برنامجه، أمثال عبد الحميد بسيوني ووليد عبد اللطيف وسامى الشيشيني قبل أن ينضم لهم خالد الغندور.

وأشار إلى أن جميع مدربى الزمالك ولاعبى الفرق المختلفة ستكون حصريا على قناة المحور فى برنامج النادى، ولن يخرج أى لاعب أو مدرب على قناة أخرى، وستتم معاقبة المخالف.

وشدد على أن الزمالك اختلف في الوقت الذي يحاول فيه البعض تشويه صورة النادى فى الفترة الحالية، موضحا أن قناة المحور بها مبنى محترم وغرف خاصة للمقدمين والضيوف، وكاميرات ووسائل تصوير على أعلى مستوى، وسيتم تقسيم الأدوار فى القناة، وأنه سيتم تخصيص وقت لأعضاء الزمالك لعرض متطلباتهم واحتياجاتهم فى الفترة المقبلة، وسيكون هناك تطور كبير الفترة المقبلة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟