ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ الدقهليه.. في مركز شباب طماي الزهايرة: في تخليد ذكرى كوكب الشرق

الإثنين 21-01 - 02:47 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، علي ضرورة تطوير قرية طماي الزهايرة بما يليق بسيدة الغناء العربي أم كلثوم ولتصبح مزارا لكل عشاق الفنانة التي أعطت لوطنها وللعالم فنا تربى عليه الوجدان المصري والعربي.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني، أعضاء المجلس القومي للمرأة ، الذي عقد بمركز شباب طماي الزهايرة وقال أن هذه القرية التي شهدت مولد ام كلثوم وصباها تعد واحدة من اهم القرى المصرية لذلك علينا جميعاً أن نعمل من خلال التعاون الوثيق على تطويرها بما يساهم في وضع الدقهلية علي الخريطة السياحية.

وقال شاروبيم، أن علينا استغلال الإمكانيات المتاحة بمركز شباب القرية لتدريب الشباب علي المشروعات الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص عمل جديدة تستوعب طاقات الشباب وتقدم منتجات تحتاجها الأسواق.

وأكد محافظ الدقهلية، علي أن هناك عشرات الافكار التي يمكن من خلال تنفيذها تخليد القرية وأم كلثوم منها منتجات عريقة تحمل اسم كوكب الشرق ويتم تسويقها عربيا وعالميا.

يذكر ان في بدايه جوله الدكتور كمال شاروبيم بقريه طماي الزهايره تم المرور علي المدارس ولجان الامتحانات بالشهاده الاعداديه واطمئن علي سير عمليه الامتحانات وامر شاروربيم بتوفير كافة احتاجات الطلاب من هدوءوحسن المعامله من قبل المراقبين وتوفير مياه الشرب لطلاب
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟