ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مساعد وزير التنمية المحلية: الطلاء الموحد يقضى على التلوث البصرى

السبت 19-01 - 07:22 م
الدكتور خالد قاسم الدكتور خالد قاسم
خالد الشربينى
قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمى باسم الوزارة أن التكليف الرئاسى بالطلاء الموحد لوجهات العقارات هو تفعيل لقانون البناء الموحد ١١٩ لسنة٢٠٠٨ بهدف اضفاء الطابع الحضارى على العمارة والقضاء على التلوث البصرى واظهار البلاد فى اروع صورها .

وأضاف أن هناك لجنة تشكلت برئاسة التنمية المحلية ومشاركة كليات الفنون الجميله وجهاز التنسيق الحضارى والمجتمع المدنى والمحافظات ستعقد قريبا للخروج بخطة العمل وتنفيذ التكليف الرئاسى بشكل ممنهج وفقا للمعايير الموجودة.

واشار الى ان تكليف الطلاء الموحد يقوم به المحافظين ونحن نفعل قانون البناء الموحد ١١٩ لسنة٢٠٠٨ الذى ينص على أن من ياخد رخصة بناء ملتزم باستكمال طلاء واجهات العقار.

واشار الى ان مجلس المحافظين اخذ توجيهات بناء على تكليف الرئيس، وجار وضع خطة التنفيذ واللجنة التنسيقية برئاسة للتنمية المحلية تعمل للتنسيق بين جميع الجهات على أن يطبق تكليف الطلاء على مراحل.

واشار الى ان التنفيذ والمتابعة تتم من خلال الادارات الهندسية بالاحياء لتفعيل قانون البناء من اجل القضاء على التلوث البصرى وإضفاء طابع جمالى ونسق حضارى للعقارات واعطاء قيمة سعيرة للعقارات.

واضاف نحن فى مرحلة الترغيب وليس الترهيب للمواطنين ونطالبهم بالعمل على اضفاء الطابع الجمالى للعقارات، مؤكدا أن من يتخلف سيتم توجيه انذار له قبل اى تعامل بحزم وفق القانون.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟