ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

التضامن وتحيا مصر يطلقان فرق إنقاذ بالشوارع للبحث عن الغائبين

الأربعاء 16-01 - 01:51 م
العربية نيوز
أطلق صندوق تحيا مصر، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، مجموعة من فرق الإنقاذ التي تجوب شوارع مصر بأتوبيسات خلال 24 ساعة؛ للبحث عن الغائبين والمفقودين، وإنقاذ الأطفال بلا مأوي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق البلاغات عن طريق الخط الساخن بشكاوى دور الرعاية الاجتماعية على الرقم المختصر 16439 ورقم01095368111، وذلك ضمن مبادرة "حياة كريمة التي أطلقها سيادة الرئيس.

جاء ذلك في إطار اهتمام الدولة ورئيس الجمهورية بتوفير حياة آمنة وكريمة للمواطنين، حيث كثفت الحكومة والأحزاب استعداداتها للاستمرار في تنفيذ توجيهات الرئيس، كما أعلنت المنظمات الأهلية استجابتها لمبادرة "حياة كريمة"، لفئات المجتمع الأكثر احتياجاً خلال العام 2019، أبرزها قوافل طبية في القرى الأكثر تطرفًا، و حصر المنازل غير الآمنة.

ودعا الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الثاني من يناير الجاري، إلى إطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة؛ لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام الجديد 2019.

وكتب السيسي، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أمس: "أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتي المباشرة لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟