ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيسي يكلف بإقامة مجمع موحد مميكن للمصالح الحكومية بالوادي الجديد

السبت 12-01 - 06:47 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي
سامي خليفة
أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع بعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الوادي الجديد، بمشاركة المحافظ ورئيس الوزراء ومجموعة وزارية موسعة، وذلك في إطار لقاءات دورية مماثلة ستعقد تباعًا مع كافة المحافظات".

وأوضح "راضي" أن الرئيس وجه بإقامة مجمع موحد مميكن يضم مقرات المصالح الحكومية بالمحافظة، وان يتم استغلال وتعظيم إمكانيات المحافظة في مجال الزراعة والإنتاج الحيواني في ضوء الميزة النسبية والتنافسية التي تتمتع بها المحافظة في هذا الصدد".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي الخميس الماضي مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بحضور السيد سامح شكري وزير الخارجية وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أعرب عن ترحيبه بلقاء وزير الخارجية الأمريكي، ناقلًا سيادته تحياته إلى الرئيس "دونالد ترامب"، ومؤكدًا حرص مصر على تعزيز أطر التعاون الثنائي بين البلدين وتعميق علاقات الشراكة الإستراتيجية الممتدة بينهما لدورها المحوري في دعم الاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذا التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الولايات المتحدة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه؛ نقل "بومبيو" بالمقابل تحيات الرئيس الأمريكي إلى الرئيس، مهنيًا مصر بالافتتاح المتزامن لكلٍ من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح، والذي يعكس الجهود المصرية لتدعيم المبادئ الراسخة من تآخي وتعايش، مشيدًا في ذات السياق بجهود الرئيس لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر، الأمر الذي تجلى في الطفرة التنموية الملحوظة التي تشهدها البلاد.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة