ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأمن العام يزيل 285 عشة للعناصر الإجرامية ويضبط تاجري هيروين في السحر والجمال

السبت 12-01 - 06:46 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط شخصين لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كيلو جرام لمخدر الهيروين وسلاح ناري وتأمين تنفيذ قرارات إزالة على مساحة 50 فدانا.

يأتى ذلك استمرارًا لمواصلة جهود الأجهزة الأمنية لاستهداف منطقة "السحر والجمال" الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، والتي يتخذها بعض العناصر الإجرامية مكانًا لترويج المواد المخدرة.

وشارك في الحملة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى.

وأسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط "محمد ز.ع" عاطل، "هانى م.أ "، عاطل ومقيمان ببندر بلبيس ؛ حال استقلالهما سيارة ربع نقل بأحد المدقات الترابية بطريق (بلبيس ـــــــ العاشر) بدائرة مركز بلبيس، وبحوزتهما (بندقية خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار ــــــ كيلو جرام من مخدر الهيروين ــــــ مبلغ مالى 1250 جنيه ـــــ 2 هاتف محمول ـــــ ميزان حساس ) وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع.

ومن ناحية أخرى تم تأمين تنفيذ القرار الصادر من جهاز مدينة العاشر من رمضان رقم 167/2018، بإزالة التعديات المُقامة على مساحة 50 فدان كائنة ما بين الطريق الإقليمى ومنطقة الروبيكى بنطاق مدينة العاشر من رمضان، والتي يتخذها بعض العناصر الإجرامية مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى في الاتجار في المواد المخدرة، حيث تم تأمين تنفيذ قرارات الإزالة ومن أبرزها ( 285 عشة - 150 حظيرة ماشية)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟