ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط 37 سائقا يقودون تحت تأثير المواد المخدرة و6 سيارات مخالفة الإعفاء الجمركي

السبت 12-01 - 06:46 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
واصلت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة الأخيرة، بإشراف اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 5826 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 2006 مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدى المركبات تحت تأثير المواد المخدرة بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 37 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يأتى ذلك في إطار تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الإنضباط المرورى، ومواجهة حوادث المرور تنفيذا لتوجيهات اللواء علاء الدجوى مساعد الوزير لقطاع الشرطة المتخصصة واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
على جانب آخر، تمكنت مباحث التهرب الضريبى، من ضبط 823 قضية في مجال الضرائب والرسوم أبرزها :105 حالة ضرائب عامة، وكشف 174 حالة تهرب من الضرائب على القيمة المضافة.

كما ضبط 215 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى، 6 سيارات لمخالفتها شروط الإعفاء الجمركى، 14 قضية في مجال الجمارك، 73 حالة تحرى مدين ولجان فحص وتم التصالح في 88 قضية بإجمالى متحصلات بلغت قيمتها (607،316) جنيه.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟