ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الآلاف يحتشدون فى مركز شباب زفتى لدعم مرشح حزب مستقبل وطن

السبت 12-01 - 03:53 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
** مؤتمر "مستقبل وطن" يتحول إلى مظاهرة حب وتقدير للرئيس
** فودة يوجه التحية للأهالى ويؤكد أن "مستقبل وطن" صمام الأمان
** فودة يتبرع بمشروع تطوير كورنيش زفتي العام لخدمة الأهالي فى مسقط رأسه
** أمين الحزب بالغربية يشكر فودة.. ويصف المؤتمر بـ"التعبير صادق عن جماهيرية حقيقية"
** مرشح "مستقبل وطن" يتعهد بمواصلة تقديم الخدمات للفئات الأكثر احتياجاً


احتشد الآلاف من أهالي مدينة ومركز زفتى والقرى والنجوع التابعة لها، بمحافظة الغربية، فى المؤتمر الجماهيرى غير المسبوق الذى أقيم مساء أمس الجمعة، بمركز شباب زفتى، من أجل دعم مرشح حزب مستقبل وطن فى الانتخابات التكميلية على مقعد دائرة زفتى فى البرلمان.

ولم يقتصر المؤتمر على كونه مؤتمرا انتخابيا بل تحول إلى مظاهرة حب وتأييد للزعيم والقائد والرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث قدم الإعلامى محمد فودة وصفاً شاملاً لما يجرى تنفيذه حاليا من مشروعات تنموية على أرض الواقع إلى جانب العديد من المبادرات الخدمية، وفى مقدمتها مبادرة "100 مليون صحة"، ومبادرة إنهاء قوائم الانتظار فى المستشفيات وغيرها من المشروعات القومية الكبرى التى تصب فى مصلحة المواطن وفى خطة التنمية المستدامة.

واستطاع المؤتمر الجماهيرى الحاشد أن يترجم بصدق مدى التفاف أهالى زفتى، حول ابن المدينة الإعلامى محمد فودة الذى وجه لهم الشكر على تلبيتهم دعوته لحضور هذا المؤتمر من أجل دعم ومساندة المحاسب أحمد فودة نصير مرشح حزب مستقبل وطن.

وفى كلمته التى اتسمت بالبساطة والعفوية، قال فودة إن هذا الحضور غير المسبوق من أهالى الدائرة يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك أن أهالى زفتى قد أصبحوا على قناعة تامة بأن حزب مستقبل وطن يمثل بالنسبة لهم صمام الأمان خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه فخور بتلبية أهل بلده لدعوته لهم من أجل تأييد مرشح حزب مستقبل وطن، معتبراً هذا التأييد وساما على صدره، قائلاً "إنه سيظل خادما لأهل زفتى الذين أحاطوه بكل هذا الحب الصادق".

وأكد فودة أن دعمه لهذا المؤتمر لم يأت من فراغ، وإنما جاء نتيجة قناعته التامة بأن حزب مستقبل وطن هو الحزب الوحيد الذى يستحق بالفعل الدعم والمساندة، لأنه على الرغم من أنه لا يزال حزب وليد، إلا أنه وفى وقت قصير أثبت وجوده الحقيقى في الشارع المصري بقوه وذلك من خلال تنفيذه الكثير من المشروعات الخدمية إلى جانب إطلاقه العديد من المبادرات التنموية التى تعكس بصدق توجهات القيادة السياسية التى تستهدف فى المقام الأول الانحياز التام للفئات الأكثر احتياجاً ومحدودى الدخل فى جميع ربوع مصر .

وفى نفس السياق، وجه الإعلامي محمد فودة ، التحية للمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، وجميع قيادات الحزب، موضحا أن هذا الحزب لا يزال فى حاجة إلى المزيد من الدعم والمساندة باعتباره الحزب الفعال على أرض الواقع، وأيضاً لأن خدماته تصل بالفعل للمواطن البسيط، كما عبر عن تقديره التام وامتنانه العميق لما يقوم به أمين عام الحزب فى محافظة الغربية المحاسب محمد عريبي، موضحاً أنه شخص مهموم بالشأن العام وأنه لا يكل ولا يمل من تقديم الخدمات التى يحتاجها الأهالى باستخدام أساليب جديدة وأشكال متنوعة ومبتكرة تصب فى النهاية فى الصالح العام.

ولم يكتف فودة فى كلمته بالحديث عن حزب مستقبل وطن فحسب، بل وجه الشكر لأهل زفتى على طريقته الخاصة، حيث قام بتفجير مفاجأة سارة بالنسبة لهم بالإعلان عن تبرعه بتكلفة مشروع متكامل يستهدف تطوير كورنيش زفتي العام من أجل خدمة أهالي مركز ومدينة زفتي، لافتاً إلى أن ما يشهده مركز شباب زفتى من حيث هذا الحضور الجماهيرى الكبير ما هو إلا نتيجة طبيعية للمناخ الصحى الذى تشهده البلاد تحت قيادة الزعيم والقائد الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وفي نهاية كلمته ردد هتاف " تحيا مصر"، وما أن انتهى من هذا الهتاف حتى اهتز أرجاء المكان بقيام الآلاف من المشاركين فى المؤتمر بترديد نفس الهتاف "تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر"، مما أضفى على المؤتمر حالة خاصة جداً، ورسم صورة رائعة فى حب الوطن.

وفي نفس السياق، بدأ المحاسب محمد عريبي أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، كلمته بتوجيه الشكر للإعلامي محمد فودة على دعمه ومساندته لهذا المؤتمر الجماهيري الحاشد وغير المسبوق من حيث الأعداد الغفيرة، ووصفه بأنه تعبير صادق عن جماهيرية حقيقية تعي جيداً أهمية المشاركة السياسية.

وقال إنه فى هذا الصدد تم تشكيل غرفة متابعة للانتخابات بدائرة مركز زفتي بأمانة المحافظة وأمانة الحزب بزفتى مهمتها القيام بمتابعة خطط التحرك الحزبي فى المدينة والقرى التابعة لها من أجل مساندة مرشح الحزب، مشيراً إلى أن أمانات الشباب والمرأة والفلاحين والعمال وباقي أمانات الحزب المختلفة تقوم أيضاً بدور كبير في حشد الناخبين.

وأوضح أن الالتزام الحزبي واجب على جميع أعضاء الحزب خلال المعركة الانتخابية.

وفى رسالة طمأنه للأهالى أعلن عريبي أن الحزب سوف يواصل تقديم خدماته المجتمعية وذلك من خلال خطة عمل تتضمن القيام بتنظيم العديد من المعارض الخاصة بالمستلزمات المنزلية وتوفير السلع الأساسية التى يحتاجها المواطنون فى حياتهم اليومية فى مختلف المجالات من أجل محاربة الغلاء والتصدى لجشع التجار، وهو النهج الذى يلتزم به الحزب فى مختلف المحافظات لضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها الحقيقيين.

أما المحاسب أحمد فودة نصير مرشح الحزب بالدائرة، أكد فى كلمته أنه يأمل من خلال الفوز في الانتخابات أن يساهم فى إيجاد حلول حقيقية لمشاكل المواطنين بالدائرة وأيضاً العمل على تحقيق طفرة تنموية خاصة فى مستوى الخدمات المقدمة بالقرى، وأنه لن يتوانى لحظة فى دعم محدودى الدخل والفئات الأكثر احتياجاً فى قرى ونجوع زفتى .

يذكر أن هذا المؤتمر الجماهيرى الحاشد لدعم مرشح حزب مستقبل وطن فى الانتخابات التكميلية عن مقعد زفتى فى البرلمان، عكس بشكل لافت للنظر ما يحظى به الحزب من تواجد كبير فى زفتى بمحافظة الغربية، وهو ما أكده الإعلامى محمد فودة، فى توجيه الدعوة للأهالى من أجل الحضور بكثافة والمشاركة فى هذا المؤتمر الجماهيرى الحاشد، وهو ما حدث بالفعل، وكان له عظيم الأثر فى التأكيد على جماهيرية الحزب بين الأهالى، ومدى حرصهم على فوز مرشح الحزب بهذا المقعد حتى يتمكن من تقديم المزيد من الخدمات استكمالاً لبرنامج عمل الحزب فى جميع ربوع مصر.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة