ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تأجيل استئناف داليا البحيري بـ"التهرب الضريبي"

السبت 12-01 - 12:40 م
داليا البحيري داليا البحيري
أجلت محكمة جنح التهرب الضريبي، استئناف الفنانة داليا البحيري على حكم حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبي، لجلسة 16 فبراير المقبل، لإتمام أوراق التصالح أمام وزير المالية.



وفي جلسة اليوم، حضرت الفنانة داليا البحيري لمحكمة جنح التهرب الضريبي، لنظر الاستئناف المقدم على حبسها عامين بتهمة التهرب الضريبي، كما حضر معها المحامي أشرف عبد العزيز.



وكانت الفنانة داليا البحيري، حضرت الجلسة الماضية إلى محكمة جنح التهرب الضريبي المنعقدة بمحكمة القاهرة الجديدة، وقدمت مستندات تفيد بدفعها 879 ألف جنيه للتصالح.



يذكر أن نيابة التهرب الضريبي، أحالت ملف اتهام الفنانة داليا البحيري للمحاكمة وقضت المحكمة بمعاقبتها عامين لاتهامها بإخفاء إيرادتها الحقيقية عن مصلحة الضرائب.



وكانت قد قررت النيابة العامة إحالة الفنانة رانيا يوسف إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، على خلفية اتهامها بارتكاب فعل فاضح والتحريض على الفسق، على خلفية حضورها مهرجان القاهرة السينمائي بفستان أشبه بـ"المايوه"، وحددت جلسة اليوم لأولى جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح الأزبكية.



وتعود تفاصيل الواقعة بتقدم كل من المحامين وحيد الكيلانى، وحميدو جميل البرنس، وأبانوب جاد الله وعبد الرازق شاكر ووليد السيد ضد المشكو في حقها رانيا يوسف، بأنها حضرت مهرجان القاهرة السينمائي، بزي يستر منها الجزء العلوي ومن الأسفل "مايوه" ترتديه على جسدها دون أن يسترها شيء من الخلف، مما كشف عن سترها في مشهد مهين للفنان المصري والسينما المصرية، بحسب الدعوى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة