ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

30 دقيقة رعب في فرنسا.. تسريب غاز مخبز "سر انفجار باريس".. والضحايا "حدث ولا حرج"

السبت 12-01 - 12:01 م
جانب من الحدث جانب من الحدث



أعلنت الشرطة الفرنسية، اليوم السبت، عن انفجار قوي لم تعرف أسبابه في باريس، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، وقالت وسائل إعلام، إن انفجار باريس وقع في مخبز بشارع في الدائرة التاسعة.



ذكرت وسائل إعلام فرنسية محلية أن 10 أشخاص أصيبوا، في انفجار للغاز، تلاه حريق في مبنى في وسط بلدة كيبرون، في مقاطعة موربيهان غرب فرنسا.



وقد وقع الانفجار في حوالي الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلى، الثانية عشر والنصف بتوقيت جرينتش، وفقا لما ذكرته صحيفة اوست فرانس. اثنان من الضحايا يصابون بجروح خطيرة. وتم إجلاء سكان وسط المدينة، بينما يحاول حوالي مائة من رجال الإطفاء في الوقت الحالي إخماد الحريق. وقد تم تطويق وسط المدينة طوال مدة العملية.

و قالت متحدثة باسم الشرطة الفرنسية لوكالة الأنباء الألمانية د. ب. أ، إن انفجارا وقع بمخبز في وسط باريس، صباح اليوم السبت، مما تسبب فى إصابة عدد من الأشخاص، ولم تذكر المتحدثة سبب الانفجار الناجم عن حريق.

وكانت صحيفة لو فيجارو الفرنسية قد ذكرت أنه من المرجح أن يكون الحريق ناجما عن تسرب غاز.



قالت مصادر في الشرطة الفرنسية، إن تسرب الغاز سبب الانفجار في مخبز وسط باريس، مما أسفر عن حريق استمر قرابة 30 دقيقة، إلى أن تمكنت السلطات من احتواء.


وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أن الانفجار تسبب في إصابة عدة أشخاص، مشيرة إلى أن الخسائر تبدو كبيرة في السيارات وواجهات المباني.


و وأفادت فضائية "العربية" بأن نحو 20 جريحا جراء انفجار باريس بعضهم حالتهم خطرة، وتسبب انفجار باريس في خسائر كبيرة في السيارات وواجهات المباني.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads