ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"جون ترافولتا أقرع".. كيف أخفى علينا صلعته كل هذه السنوات؟

الجمعة 11-01 - 09:59 م
جون ترافولتا جون ترافولتا
عندما نتكلم عن الرجال المشاهير الذين سيطروا على قلوب الفتيات وأشعلوا النار فيهم، لا يمكننا الا وأن نتحدث عن شخص امتلك الكاريزما والجمال لدرجة أنه أصبح يُضرب به المثل في كل العالم. فإذا رأينا شاباً مغروراً يعتقد بأنه جميل، أول ما يُقال له هو :"من تعتقد نفسك؟ جون ترافولتا؟". ترافولتا تحول الى معشوق للنساء وأيقونة في عالم التمثيل، وحقق شهرة عالمية واسعة بموهبته وأيضاً بمظهره الخارجي، لكن هل فكرتم يوماً أن مظهر قاهر قلوب النساء هو مزيف قليلاً؟ عذراً على تحطيم آمالكم يا فتيات ولكن الإجابة هي نعم.

وفي التفاصيل، صدم الممثل الأميركي الشهير جون ترافولتا متابعيه ومحبيه بعدما نشر صورة في حسابه الخاص في موقع إنستغرام يظهر فيها من دون شعره المستعار الذي اعتاد الظهور به لسنوات طويلة. وأرفق ترافولتا الصورة التي تجمعه بابنته إيلا بتعليق: "أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم ببداية رائعة للعام الجديد!". وفور نشر الصورة، تسارع الناشطون في صفحة نجم هوليوود على "إنستغرام" الى كتابة التعليقات التي تظهر دعمهم لمظهره الطبيعي وأثنوا على جماله.

اللافت في هذا الأمر ليس فقط أن جون ترافولتا، أيقونة الرجولة والجمال، كان يضع شعراً مستعاراُ، ولا أنه خلعه وقرر الظهور من دون، بل اللافت هو أنه حتى من دون شعر ظهر جذاباً وجميلاً واستطاع مرة أخرى كعادته إشعال قلوب الفتيات!

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة