ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضربة قوية لـ"ليفربول" قبل موقعة برايتون في الدوري الإنجليزي

الجمعة 11-01 - 04:16 م
ليفربول ليفربول
أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، غياب ثلاثي الريدز، لالانا ولوفرين وجو جوميز، عن مواجهة برايتون، المقرر لها، غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ22 للبريمير ليج.



وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي اليوم: " ماتيب تدرب أمس لأول مرة مع الفريق الأول ولكن يجب أن نقيم مدى جاهزيته، وأيضا هندرسون تدرب اليوم، بينما لالانا ولوفرين وجوميز لايزالون خارج تدريبات الفريق".



وأضاف: نقدم موسم جيد حتى الآن، وقبل اسبوعين كان الجميع منبهر بالفارق بيننا وبين السيتي والآن خسرنا مباراتين، ليس لطيفا ان تخسر ولكن ليست مشكلة كارثية".



وعن موقعة تشيلسي وتوتنهام، أردف المدرب الألماني: "تابعت مباراة تشيلسي أمام توتنهام وكلاهما كانا يتمتعان بتشكيلة كاملة تماما، يالهم من محظوظين".



واتم: "أتوقع عودة ديان لوفرين بعد مباراة كريستال بالاس، كما أننا لن نعير كماتشو فلن يغادر".



ويلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "فالمر"، معقل برايتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2018-2019.



ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب برصيد 54 بعدما حقق 17 انتصارا، وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى هزيمة واحدة، وبفارق أربع نقاط فقط عن السيتيزين، وصيف الدوري حاليًا، وفي حال حقق الفوز على برايتون سيعود الفارق إلى سبع نقاط مرة أخرى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة