ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالفيديو عالم أزهري لبرنامج "ساعة امل": الخيانة الزوجية "زنا" ومن اكبر الكبائر

الخميس 10-01 - 07:56 م
جانب من الفيديو جانب من الفيديو
أمنية بدر
قال العالم الازهرى طلعت المحمدى امام مسجد بشبرا فى مداخلة تليفونية مع الاعلامية د. امل منصوربرنامج "ساعة أمل " على شاشة قناة الحدث اليوم، ان الخيانة الزوجية اصبح منتشر للاسف فى هذا الزمن وهو مسألة فى غاية الخطورة يرفضها الدين الاسلامى.

واضاف ان الخيانة هى زنا وهى من اكبر الكبائر والله حرم هذا الفعل لما له من مخاطر على المجتمع ، ولا يوجد اى مبرر لهذا العمل ولا يجب ان نبحث عن الاعذار والدين ينهى عن هذا العمل.

واشار ايضاً ان الامر لو تعلق بالعاطفة فقط وليس الخيانة بالفعل فهو امر خطير ويجب ان نبتعد عنه للمرأة او الرجل المتزوج وان عقوبة الزنا هى الرجم امام الجميع حتى نتعظ ونتعلم خطورة هذا الفعل المحرم ونبتعد عنه.


ويذكر ان الاعلامية أمل منصور من خلال برنامج ساعة أمل قد ناقشت خلال حلقة اليوم قضايا الاسرة المصرية والعلاقة بين الرجل والمرأة ، وتأثيرالعاطفة والاهتمام بين الرجل والمراة على الحياة الزوجية وطرحت العديد من التساؤلات لماذا تحولت الحياة الزوجية لروتين وملل بين الزوجين بالرغم من احتياج الطرفين للمشاعر والاهتمام ، وهل الزواج في سن مبكر له تأثير علي نجاح الحياة الزوجية او فشلها والعديد من القضايا الاخرى.

ويشار إلي أن برنامج " ساعة أمل "يسعى فى اطار الاعلام الجاد والهادف الى رصد الظواهر الايجابية فى المجتمع وبخاصةً الاسرة المصرية ، والقاء الضوء عليها ومواجهة السلبيات ولا سيما ظاهرة الطلاق والتى انتشرت فى المجتمع المصرى واصبحت تهدد الاسرة المصرية ، وفى اطار توجه الدولة نحو مواجهة تلك الظواهر الخطيرة والتى تهدد المجتمع المصرى.

كما يتناول علاقه الرجل بالمرأه وخاصةً بالمجتمع الشرقى بمختلف اشكالها وتسليط الضوء عليها ومناقشتها مع متخصصين ، ويستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين واساتذة الجامعات وطرح الرؤى والافكار ودق ناقوس الخطر لمواجهة التحديات التى تواجه الاسرة المصرية وتهدم اركان البيت المصرى.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟