ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الداخلية تداهم مصنع حشيش بالإسكندرية وتضبط 27 كليو جرام

الخميس 10-01 - 04:35 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
في واحدة من الضربات الأمنية القوية، داهمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مصنع لتصنيع الحشيش في الإسكندرية، وتمكنت من القبض على متهمين وضبط بحوزتهم 110 طربة لمخدر الحشيش ومواد خام وأدوات التصنيع .


جاء ذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وتشديد الرقابة على منافذ تهريبها ، ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة فى الآونة الأخيرة عناصر تشكيلاً عصابياً لتصنيع مخدر الحشيش ، مستغلين علاقاتهما ببعض مصنعى ومنتجى ذلك المخدر بدولة إنتاجه ، ورصدت المتابعة عدة سفريات لزعيم التشكيل لهذه الدولة مستغلاً جنسية زوجته ، وإعدادهما مكبس لإنتاج ذلك المخدر لمضاعفة كمياته ، وتم رصدهما والوقوف على مظاهر نشاطهما الإجرامي.


وتبين أن المتهمين هما "حسن.ع" مالك شركة لصناعة الصابون والزيوت في العامرية ، و"محمد.م" عامل بالمصنع ومقيم اللبان ، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية تم إستهدافهما وضبطهما أثناء تواجدهما بالمصنع المأذون بتفتيشه.


وأسفرت عمليات التفتيش عن ضبط مكبس يدوى بمشتملاته كاملة ، يستخدم فى كبس وتهيئة وإعداد وتصنيع مخدر الحشيش ، و110 طربة لمخدر الحشيش وزنت سبعة وعشرون كيلو وخمسمائة جرام، وكمية كبيرة من المواد لإستخدامها فى تصنيع المواد المخدرة "زيوت – حنة –لبان مر"، و"فرن كبير الحجم ، خلاط كهربائى ، ميزان حساس "، وكمية من الأكياس البلاستيكية الشفافة لتغليف طرب الحشيش المصنعة ، وسلاح أبيض عبارة عن مطواه وهاتفين محمول، ومبلغ مالى .


واعترف المتهمان بنشاطهما الإجرامى فى مجال تصنيع وترويج مخدر الحشيش وحيازتهما للمضبوطات ، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟