ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد احتضانه لملكة جمال بملابس عارية.. فنان شهير يتعرض للانتقاد

الخميس 10-01 - 03:14 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
حالة من الجدل والانتقادات تعرض إليها المطرب اللبناني أيمن زبيب، بعد طلبه من ملكة جمال أربيل آية علاء، أن تصعد المسرح خلال حفلة برأس السنة وهي ترتدي ملابس شفافة شبه عارية.



وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "مقطع فيديو"، لآية علاء وهي تصعد على المسرح بعد طلب الفنان اللبناني أيمن زبيب، منها بالصعود، لتظهر كافة ملامح جسمها، الذي ظهر واضحًا بعد الملابس الشفافة التي ارتدتها آية.



وبدا وهو يقف على المسرح ويغني قبل أن تصعد إليه ملكة جمال أربيل آية علاء، ليقوم باحتضانها بطريقة أحدثت ضجة كبيرة في أوساط مشاهدي الفيديو.



ولفتت علاء أنظار هؤلاء أيضاً بسبب ملابسها التي وصفوها بالمثيرة، فقد اختارت جامبسوت لاصقاً بلون اللحم مع نقشات سوداء، ما أطلق في وجهها موجة كبيرة من الانتقادات.



ورداً على السؤال عما إذا كانت هي التي تظهر برفقة الفنان في الفيديو، أوضحت عبر حسابها على “سناب شات” ما حدث وكتبت: “إيه بليلة راس السنة احتراماً إلي وتقديراً، طلب مني أصعد عالمسرح وكانت ليلة راس السنة”.



وأضافت: “شنو الغلط بالموضوع إذا رقصت؟”. ويشار إلى أن زبيب أحدث ضجة مؤخراً بسبب ظهوره في مقطع فيديو وهو يبكي أثناء استماعه إلى غناء أحد فناني الشارع في اسطنبول.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟