ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الكؤوس تودع الكبار.. مباريات للنسيان".. ليفربول يخرج من "الرابطة الإنجليزية".. وباريس سان جيرمان يلحق به

الخميس 10-01 - 12:10 م
أرشيفية أرشيفية

يبدو أن بطولات الكؤوس في الدوريات الأجنبية لا ترغب في أن يستمر الكبار بها، فدائمًا تشهد تلك الكؤوس خروج كبار الدوريات الأوربية، بانتصار فرق أقل منهم في المستوى عليهم.


فودع ليفربول كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته يوم الاثنين أمام مضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في الدور 64 للبطولة، وتفوق ولفرهامبتون على ليفربول طوال اللقاء وكان البادىء بالتسجيل.

سجل هدفي وولفرهامبتون 38 وروبن نيفيس في الدقيقة 55، فيما سجل هدف ليفربول الوحيد أوريجي في الدقيقة 51.

وجلس النجم المصري محمد صلاح احتياطياً وشارك في اللقاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة لكنه لم يستطع تغيير مجرى اللقاء.


و حقق جانجان، متذيل ترتيب الدوري الفرنسي، مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه باريس سان جرمان حامل اللقب من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية، بالفوز عليه في معقله بهدفين لهدف الأربعاء.

وهي الهزيمة الأولى لباريس سان جرمان، بطل ومتصدر ترتيب الدوري، في مسابقة كأس الرابطة منذ 27 تشرين الثاني/نوفمبر 2012 حين خرج من ربع النهائي بالذات على يد سانت إتيان بركلات الترجيح، قبل أن يتوج بعدها باللقب لخمسة مواسم متتالية.

سجل لسان جرمان نيمار من كرة رأسية في الدقيقة (62) وأدرك غانغان التعادل في الدقيقة (81) من ركلة جزاء احتسبت بعد الاحتكام لتقنية الفيديو "في أيه آر" لصالح ماركوس كوكو بعد خطأ في المنطقة من الإسباني خوان برنات، وانبرى لها الكونغولي الديمقراطي ييني نغباكوتو بنجاح في مرمى ألفونس أريولا.

وضغط سان جرمان في الدقائق الأخيرة بحثا عن استعادة تقدمه، فترك مساحات استغلها تورام للانطلاق بهجمة مرتدة سريعة في الوقت القاتل، ونجح في انتزاع ركلة جزاء من الألماني ثيلو كيلر ونفذها بنفسه أيضا، ونجح بوضع الكرة في الشباك رغم تمكن أريولا من لمسها في الدقيقة (90+3).


كما تغلب فريق أندريزيو على ضيفه مارسيليا، بنتيجة (2-0)، في مفاجأة من العيار الثقيل، في دور الـ64 من كأس فرنسا.

وعلى ملعب (جوفروا جيشار)، سجل هدفي اللقاء كل من، المدافع برايان جوابييه (ق17)، وفلوريان ميلا (ق82).

وفي نفس الدور، تمكن موناكو من الفوز على مضيفه، كاني روسيون، بهدف نظيف، أحرزه اللاعب موسى سيلا (ق2).

ونجح أيضا فريق ستاد ريمس، في الفوز على ضيفه لانس بهدفين نظيفين، أحرزهما كل من المهاجم ريمي أودون (ق32)، وماثيو كافارو (ق36) من ركلة جزاء.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads